شركة عزل حمامات بشقراء 0504213453

شركة عزل حمامات بالقصيم 2

تعتبر أعمال العزل بجميع أنواعها من أهم الأعمال التي تحتاج الاستعانة بأفضل شركة عزل حمامات بشقراء والتي تمتلك الخبرة الكافية في جميع أعمال العزل المختلفة، وليس فقط في عزل الحمامات، فالشركات التي تقوم بتوفير هذه الخدمة كثيرة، إلا أنها ليست جميعا تمتلك الخبرة في تقديم عزل مثالي يدوم لفترات طويلة.

وتعتبر شركة بنا الخليج من أكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي توفر خدمات عزل متميزة، بأسعار متميزة حيث تقدم أرخص الأسعار الموجودة في السوق.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخدمات التي توفرها الشركة، بالإضافة إلى المميزات التي تتمتع بها.

شركة عزل حمامات بشقراء 0504213453
شركة عزل حمامات بشقراء

مميزات شركة عزل حمامات بشقراء

هناك الكثير من المميزات التي تمتلكها أفضل شركة متخصصة في أعمال العزل المختلفة للحمامات والخزانات وغيرها من أعمال العزل المختلفة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل التي تستخدم في جميع أنواع العزل المختلفة.
  • تمتلك الشركة المعامل الكيميائية الخاصة بها والتي تقوم بتحضير مواد العزل فيها من خلال كيميائيين متخصصين لديهم الخبرة الكافية في تحضير مواد العزل بالنسب الصحيحة التي تعطي عزل قوي ومتين.
  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بتطبيق العزل باحترافية كاملة، حيث يمتلكون الخبرة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة من العمل.
  • تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات اللازمة حتى يمكن الحصول على نتائج عزل مثالي يدوم لسنوات طويلة.
  • تلتزم الشركة أيضا بتقديم الخدمات المطلوبة في الوقت المتفق عليه مع العميل دون أي تأخير.
  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية مستمرة للفنيين لتعليمهم كل ما هو جديد في مجال العزل والمواد المستحدثة التي تعطي أفضل النتائج المطلوبة.
  • تقدم الشركة ضمان على جميع أعمالها للعملاء ضد أي مشاكل أو تلفيات تحدث أثناء العزل، أو تلف في مادة العزل بعدها، وتتعهد بإصلاح المشكلة مجانا.

شاهد ايضا:  شركة عزل مسابح بالقصيم

خدمات  شركة عزل حمامات بشقراء

جدول يبين خدمات شركة عزل الحمامات بالشقراء

الخدمة الوصف
عزل الحمامات تستخدم أفضل مواد العزل المناسبة للحمامات سواء تحت الإنشاء أو بعد التشطيب
عزل الخزانات يتم القيام بعمل العزل للخزانات بكل أنواعها باستخدام العزل المائي والحراري
عزل الأسطح يتم استخدام أقوى مواد العزل لحماية الجدران والأسقف من التسربات المائية
عزل المسابح تستخدم الشركة أحدث الأساليب لعزل المسابح من الداخل والخارج
معالجة التسربات المائية استخدام الأدوات المتطورة في الكشف عن التسربات المائية علاجها

هناك العديد من الخدمات التي تعمل شركة عزل حمامات بشقراء على توفيرها للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

عزل الحمامات

من أهم الخدمات التي تقوم بها الشركة هي أعمال العزل الكاملة للحمامات، سواء عزل الأسطح والأرضيات، أو أعمال عزل مواسير الصرف الصحي المدفونة قبل تشطيب الحمامات، وذلك لضمان عدم حدوث كسر أو شرخ في المواسير مع طول الاستخدام، مما يحفظ الحمامات من التسربات المائية ومخاطرها.

شاهد ايضا: شركة ترميم منازل بالدلم

عزل الخزانات

من الخدمات التي تعمل  شركة عزل حمامات بشقراء على توفيرها أيضا هي خدمات العزل لجميع أنواع الخزانات، سواء الخزانات العلوية أو الأرضية بمختلف خاماتها، وتنصح الشركة العملاء بالقيام بعمل العزل للخزان من الداخل والخارج منذ بداية تركيبه لحمايته من أي أضرار قد تسبب التشققات مما يؤدي إلى التسربات المائية.

ومن المهم أن يتم عمل العزل الحراري والمائي للخزانات، نظرا لأنها تتعرض للعوامل الخارجية على مدار الوقت سواء عوامل المناخ أو غيرها مما يجعلها أكثر عرضة للتلف بسبب تعرضها للشمس والرطوبة والأمطار مما يستلزم حماية متكاملة لها.

عزل الصرف الصحي

تعمل الشركة على القيام بخدمات العزل لمواسير الصرف الصحي في المباني تحت الإنشاء، حيث يتم عمل عزل كامل يضمن حمايتها من العوامل التي تؤدي إلى تلفها مع التقادم ، ما يؤدي إلى احتمال حدوث تسربات مائية تحت الأرض تسبب مخاطر كبيرة على هيكل البناء.

عزل حمامات السباحة

تقوم  شركة عزل حمامات بشقراء أيضا بأعمال العزل لحمامات السباحة من الداخل والخارج، سواء حمامات السباحة المستعملة، أو الجديدة تحت الإنشاء وقبل تشطيبها، ويقوم بتطبيق العزل مجموعة من الفنيين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة الكبيرة في تطبيق أحدث أنواع العزل التي يتم تطبيقها في حمامات السباحة والتي لا تتأثر عند التفاعل مع المياه وتدوم لفترات طويلة، وتعتبر مادة الإيبوكسي من أفضل مواد العزل التي تعطي نتائج فعالة.

معالجة التسربات المائية

عندما يقوم فريق العمل بالشركة بالتوجه للموقع لتطبيق العزل المطلوب، يتم أولا فحص المكان بشكل جيد للتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية قبل العزل، وفي حال تم اكتشاف وجود هذه المشكلة يتم القيام بحلها أولا قبل البدء في أعمال العزل.

وتمتلك  شركة عزل حمامات بشقراء  أحدث المعدات التي يمكن من خلالها القيام بالكشف عن التسربات المائية دون الحاجة إلى التكسير، ثم يتم البدء في الإصلاح والصيانة للمواسير المكسورة أو المشروخة، ومن ثم يتم العمل على تطبيق العزل بعد التأكد تماما من عدم وجود أي تسربات سواء في الحمامات أو الخزانات أو حمامات السباحة وغيرها.

مواد العزل في الحمامات

هناك العديد من المواد التي تستخدم في أعمال عزل الحمامات والتي تقوم  شركة عزل حمامات بشقراء بتطبيقها وهي تحقق نتائج عالية الجودة، ومن أهم هذه المواد ما يلي:

عزل البيتومين

يعتبر البيتومين من أفضل الخامات التي تستخدم في عزل الحمامات وأكثرها قوة، وهي تعمل على حماية الأجزاء الداخلية من الحمام سواء الأرضيات أو الجدران أو مواسير السباكة، وهو عبارة عن مادة لاصقة من اللون الأسود تمتاز بقوة اللصق  لا تستخدم فقط في عزل الحمامات ولكن لها استخدامات واسعة أخرى.

ويعمل البيتومين على عزل المياه بشكل جيد وهو يمتاز بخفة وزنه، كما أنه يعتبر من أفضل المواد المقاومة للرطوبة، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل كبير على مقاومة البكتيريا والجراثيم. 

شاهد ايضا: شركة ترميم مسابح بالاحساء

العزل باستخدام الدهان

واحد من أنواع العزل الأخرى التي تقوم  شركة عزل حمامات بشقراء باستخدامها في عزل الحمامات هي استخدام الدهانات، وهي تعتبر من أكثر المواد الفعالة، بالإضافة إلى أنه قليل التكلفة، وهناك نوعين من الدهانات العازلة التي تستخدم في الحمامات، وهي:

  • مادة الأكريلك: يتميز بأنه مادة شفافة يتم استخدامه بشكل كبير في دهان الجدران والأسقف ويصلح أيضا في الاستخدام في عزل الأسطح والواجهات التي تتعرض للرطوبة بشكل كبير، وأيضا المناطق التي تتعرض للمياه باستمرار مثل المطابخ.
  • دهان البيتومين: هو نوع آخر من الدهانات التي تعمل على حماية مثالية من العوامل المتعددة التي تؤثر بشكل سلبي على الجدران والأسقف، ويتم تطبيقها إما عن طريق القيام بخلطها مع النفط أو من خلال خلطها مع المياه.

عزل الروبة الأسمنتية

تعتبر الروبة الأسمنتية من أفضل المواد التي أثبتت فاعلية كبيرة في القيام بأعمال العزل وإعطاء نتائج ممتازة، وتقوم  شركة عزل حمامات بشقراء باستخدامها في عزل الحمامات، وهي مادة تتكون من الروبة الأسمنتية التي يضاف إليها مادة السيلكا فليكس.

يتم في البداية عمل بطانة من اللياثة على جدران الحمامات قبل البدء في العزل، ويتم من خلال استخدام الرولة أو الفرشاة، ويمكن تطبيقها أيضا على المواسير في مرحلة الإنشاء وقبل عمل التشطيبات للحمام من تركيب السيراميك في الأرضيات والجدران.

خطوات عزل الحمامات بالأكريليك

هناك بعض الخطوات التي يتم اتباعها عند القيام بعمل العزل للحمامات والذي تقوم به  شركة عزل حمامات بشقراء، وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  1. أولا يبدأ العمال بتنظيف الحمام جيدا على الأرضيات، من الشوائب والأتربة لضمان التصاق العازل على اٍطح بشكل جيد.
  2. يتم القيام بتطبيق دهان الاكريليك المطاطي على الأرضية الخاصة بالحمام، ثم يتم فرد شبك من الألياف بشكل جيد على الأرضية.
  3. يتم دهان مادة الأكريلك الشفافة على الأرضية وتترك حتى تجف.
  4. يتم بعدها تكرار العملية عدة مرات حتى يتم تكوين طبقة عزل قوية ، مع الحرص أنه بعد دهان كل طبقة تترك بعض الوقت حتى تجف تماما حتى يمكن الحصول على أفضل النتائج المطلوبة من العزل.

من أهم ما يميز عزل الأكريلك عن باقي أنواع العزل أنه يسمح بمرور البخار داخل الأسطح، مما يجنب تأثير الرطوبة السلبي على السطح، هذا بالإضافة إلى أنه يعتبر من أكثر أنواع العزل العملية التي تستخدم في منع التسربات المائية.

أرقام شركة عزل حمامات الشقراء

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع أفضل  شركة عزل حمامات بشقراء، حيث يمكنك التواصل من خلال أرقام الهاتف الأرضي والخط الساخن الموحد الذي يتيح لك اتصال  سهل وسريع، كما يمكن الاتصال من خلال أرقام الهاتف المحمول، على مدار ساعات العمل في الشركة.

كما تتيح الشركة أيضا التواصل من خلال أرقام الواتس اب على مدار اليوم ومن خلال البريد الإلكتروني، ويتم الرد من خلال خدمة الرد التلقائي في أي وقت من اليوم.

يمكنك أيضا زيارة المقر الرئيسي للشركة والتعرف بنفسك على الخدمات المتاحة من خلال فريق خدمة العملاء الذي يوضح لك كل التفاصيل التي تحتاجها، سواء الخدمات المتاحة، أو أسعارها والعروض والخصومات التي توفرها الشركة.

أيضا يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة الذي تعرض من خلاله مقاطع فيديو لأعمال العزل المختلفة التي يتم تطبيقها حتى تستطيع التعرف على كافة التفاصيل بشكل واقعي.

شركة عزل حمامات بشقراء 0504213453
شركة عزل حمامات بشقراء

أرخص شركة عزل حمامات بشقراء

تتميز  شركة عزل حمامات بشقراء بأنها من أكبر الشركات التي تعمل على تقديم خدمات عزل مميزة، مع إتقان كامل وتوفير أفضل مواد العزل المستوردة من الخارج والتي تعطي نتائج عزل مثالية تدوم على مدار سنوات طويلة، وعلى الرغم من ذلك فإن الشركة تحرص على تقديم أقل الأسعار للعملاء لضمان رضا العميل وعدم تكبده مزيد من التكاليف في أعمال العزل.

ومن أهم ما يميز الشركة المرونة في الأسعار، حيث تسمح للعميل بالتفاوض على السعر حتى يصل إلى المبلغ الذي يناسبه، كما أنها تقوم بعمل العروض والخصومات على مدار العام لضمان تقديم أقل الأسعار.

وتتميز الشركة أيضا بمستوى عالي من الشفافية والوضوح، حيث تعرض على العميل كافة التكاليف منذ البداية حتى يستطيع اتخاذ قراره دون أن يفاجأ بأي تكاليف إضافية وتسمح الشركة لعملائها بالدفع من خلال طرق الدفع المختلفة سواء نقدا أو من خلال بطاقات الائتمان، وهي توفر خدمة الدفع الآجل بعد الانتهاء من الخدمة.

شاهد ايضا: شركة ترميم منازل بالدوادمي

وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار الخدمات المقدمة، من أهمها نوع العزل المطلوب، وأيضا المساحة المطلوب عزلها، وكلما كانت مادة العزل أغلى كانت التكاليف مرتفعة أيضا.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها  شركة بنا الخليج أفضل شركة عزل حمامات بشقراء، وأيضا أنواع العزل المختلفة التي يتم تطبيقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن