شركة عزل مسابح بالقصيم 0504213453

شركة عزل مسابح بالقصيم 1

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل مسابح بالقصيم فإن شركتنا تعتبر من أكثر الشركات التي تمتلك الكفاءة والخبرة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد والالتزام بالمعايير القياسية في أعمال العزل المختلفة، لذا يمكنك الاعتماد عليها في القيام بجميع أعمال العول التي تحتاجها في منزلك سواء عزل المسابح أو غيرها من أنواع العزل الأخرى.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف بشكل جيد على أهم الخدمات التي تقدمها شركة بنا الخليج والمزايا التي تجعلها من أفضل الشركات التي تقوم بها.

مميزات شركة عزل مسابح بالقصيم

هناك الكثير من المزايا التي تتسم بها شركة بنا الخليج أفضل شركة عزل للمسابح في منطقة القصيم والتي تجعلها من أفضل الشركات التي تقدم للعميل حلولا مثالية، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

شركة عزل مسابح بالقصيم 0504213453
شركة عزل مسابح بالقصيم
  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع مواد العزل المستخدمة وبكفاءة عالية، حيث يمتلكون الخبرة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة من العمل.
  • تقوم الشركة أيضا باستخدام أفضل مواد العزل اللازمة سواء لعزل المسابح أو الخزانات أو الأسطح والجدران، مما يعطي أفضل نتائج في عزل مثالي يدوم لفترات طويلة.
  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للعمال والفنيين على أحدث أساليب العزل للازمة، حتى يكونا على اطلاع كامل على كل ما هو جديد في هذا المجال.
  • تلتزم الشركة بتقديم كافة الخدمات المطلوبة منها في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير، مما يعطي العميل مزيد من الراحة والثقة في خدمات الشركة، ويوفر عليه الوقت دون أي تعطيل.
  • تقدم الشركة للعملاء الضمان اللازم على جميع الخدمات المقدمة ضد أي تلفيات قد تحدث أثناء عملية العزل أو بعدها، وهي تتعهد بإصلاح المشكلة مجانا، ولكن بشرط ألا يكون بسبب سوء استخدام.
  • تعمل شركة عزل مسابح بالقصيم على تقديم أسعار مميزة للغاية حيث تنافس بها كبرى الشركات، وتوفر لك أيضا المزيد من العروض والخصومات للحصول على أفضل سعر.

جدول خدمات عزل المسابح بالقصيم

الخدمة الوصف
عزل المسابح القيام بجميع أعمال العزل اللازمة لحمامات السياحة بجميع أحجامها.
عزل الخزانات تستخدم أفضل مواد العزل المناسبة للخزانات من الداخل والخارج.
عزل الجدران والأسقف القيام بتطبيق مواد العزل المناسبة لحمايتها من التسربات المائية والرطوبة.
عزل الحمامات والمطابخ تقوم الشركة بخدمات العزل المائي لمواسير الصرف الصحي
عزل الخرسانات عزل مواسير الصرف العمومية في المنازل تحت الإنشاء

خدمات شركة عزل المسابح

هناك الكثير من الخدمات التي تعمل شركة عزل مسابح بالقصيم على تقديمها للعملاء، فهي لا تقتصر فقط على أعمال عزل حمامات السباحة، ولكن أيضا تعمل على تقديم خدمات أخرى عديدة، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

شاهد ايضا: شركة ترميم منازل بالقصيم

عزل حمامات السباحة

تعمل شركة بنا الخليج على استخدام أحدث الأدوات والمعدات اللازمة لجميع أعمال عزل المسابح، وهي تعمل أيضا على استخدام أفضل مواد العزل المائي المناسبة للمسابح لتعزيز الجدران وضمان الحفاظ عليها من أي تسربات مائية قد تحدث نتيجة كسر أو شرخ في مواسير الصرف الصحي الداخلية الخاصة بها.

وتقدم الشركة خدمات العزل لحمامات السباحة سواء القديمة التي تم إنشائها فعلا،  أو حمامات السباحة الجديدة تحت الإنشاء لضمان عمر افتراضي أطول للمواسير.

معالجة التسربات المائية

عند القيام بأعمال العزل المائي قد تكون المنشآت المطلوب عمل العزل فيها سواء في حمامات السباحة أو في الخزانات أو غيرها تعاني من مشاكل التسرب المائي، ولا يمكن أن يتم عمل العزل المائي لها إلا بعد معالجتها وتصليح المشكلة التي تؤدي إلى التسربات، لذلك فإن الشركة تمتلك الخبرة في القيام بصيانة المواسير وتصليحها قبل القيام بأعمال العزل، ثم بعد الانتهاء من حل المشكلة والتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية أخرى يتم البدء في أعمال العزل.

عزل الخزانات

من أهم الخدمات الأخرى التي تعمل شركة عزل مسابح بالقصيم على توفيرها لجميع العملاء هي خدمة عزل الخزانات بجميع أنواعها من الداخل والخارج، سواء الخزانات العلوية أو الأرضية، وتقوم غالبا باستخدام عزل الفوم الذي يعتبر من أكثر أنواع العزل المناسبة للخزانات، خاصة أنه يصلح للعزل الحراري والمائي أيضا، نظرا لأن الخزانات تتعرض للعوامل الخارجية على مدار اليوم وتتأثر بالحرارة وغيرها من عوامل الطقس القاسية التي قد تسبب الشروخ والكسور فيها.

عزل المطابخ والحمامات

من الخدمات الأخرى التي تعمل شركة عزل مسابح بالقصيم على تقديمها للعملاء، هي خدمات العول لمواسير الصرف الصحي في الحمامات والمطابخ، سواء الجديدة تحت الإنشاء، أو القديمة التي تم استخدامها، ولكن تحتاج إلى ترميم مثلا بسبب وجود تسربات مائية فيها.

بعد القيام بتصليح التسربات المائية يقوم عمال الشركة والفنيين بعمل العزل المائي للمواسير لضمان حمايتها من أي كسر أو شرخ قد يحدث في المواسير، كما أن الشركة تقوم بعمل العزل للمواسير الجديدة لضمان حمايتها وإعطائها عمر افتراضي أطول للمواسير مما يجنبها التعرض للتلف والتسبب في مشاكل التسربات المائية.

عزل الصرف الصحي 

من الخدمات الرئيسية التي تحرص شركة عزل مسابح بالقصيم على تقديمها للعملاء هي خدمة  عزل الخرسانات ومواسير الصرف الصحي العمومي لحمايتها من المشاكل التي قد تحدث نتيجة الاستخدام الطويل وحدوث التسربات المائية التي قد تسبب الكثير من المشاكل التي تهدد هيكل البناء.

وتقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل المناسبة لكل نوع من الأنواع حتى تضمن حماية قصوى والحفاظ عليها لأطول وقت ممكن.

نصائح شركة عزل المسابح بالقصيم

هناك الكثير من النصائح التي تقدمها شركة عزل مسابح بالقصيم لضمان الحفاظ على المواسير وعلى الخزانات من التسربات المائية التي تسبب الكثير من المشاكل.

  • من المهم عند تركيب الخزانات الجديدة أن يتم عمل العزل المائي والحراري لها لضمان الحفاظ عليها من أي مشاكل قد تسبب تسربات مائية بسبب تعرضها المستمر للعوامل الجوية الخارجية التي تضعفها وتعمل على تشققها.
  • عند إنشاء حمام السباحة الجديد أيضا يجب أن يتم عزل المواسير قبل تركيب السيراميك، لأن المشكلة فيه تكون أصعب، فأي كسر في المواسير أو شرخ يحتاج تكسير مما يكلف العميل الكثير من المبالغ، وكذلك الأمر بالنسبة لمواسير الصرف الصحي العمومي، ومواسير المطابخ والحمامات.
  • عدم سكب أي مواد كيميائية قوية في مواسير الصرف الصحي، لأنها تسبب الكسر أو الثقب للمواسير مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل التي تسبب التسرب المائي.
  • الحرص على عدم سكب أي مواد تؤدي إلى انسداد المواسير من مواد دهنية وبقايا الطعام وغيرها من الأشياء التي تعمل على حدوث السدد، لأنه مع الوقت قد يسبب ثقب في المواسير بسبب ضغط المياه فيها.

أهمية العزل المائي والحراري

هناك الكثير من المخاطر التي قد تحدث في حال إهمال العميل لعمل العزل المائي و الحراري للجدران، ومن أهم المخاطر التي تحذر منها شركة عزل مسابح بالقصيم هي:

  • يؤدي عدم القيام بالعزل المائي والحراري إلى حدوث التشققات في الجدران أو في الخزانات مما يسبب التسربات المائية التي تؤدي إلى الكثير من المشاكل.
  • يؤدي التسرب المائي إلى ترشح المياه على الأسقف والجدران مما يهدد بانهيارها بشكل جزئي أو كلي، كما أنها تذدي إلى وجود رطوبة وعفن على الجدران، والذي يسبب تراكم الفطريات والبكتيريا مما يؤدي إلى ظهور الكثير من الأمراض مثل الحساسية والربو خاصة للأطفال وكبار السن.
  • تسبب التسربات المائية تلف في طلاء الجدران مما يعطي مظهر سئ للمنزل ويحتاج معه تكاليف كبيرة في إعادة طلائها.
  • تؤدي التسربات المائية في الصرف الصحي العمومي إلى مخاطر كبيرة تنتج عن تسرب المياه إلى الخرسانة مما يسبب صدأ حديد الخرسانة، وبالتالي يضعف هيكل المبنى، مما يعد خطر كبير يهدد بانهيار المبنى بالكامل إذا لم يتم التعامل مع المشكلة في أسرع وقت ممكن. 

أفضل مواد عزل للمسابح

هناك العديد من أنواع العزل المائي التي يتم استخدامها من قبل شركة عزل مسابح بالقصيم في عزل المسابح، ومن أهم هذه المواد نستعرض الآتي:

عزل الإيبوكسي

يعد الإيبوكسي هو من أفضل المواد وأكثرها قوة ومتانة والتي تستخدمها شركة عزل مسابح بالقصيم  بصفة عامة في العزل المائي، ولكنها مناسبة بشكل كبير في عزل المسابح والخزانات بصفة عامة، نظرا لكونها تتعرض للعوامل الخارجية بشكل مستمر.

يستخدم الإيبوكسي في عمل مادة تحجب المياه الموجودة في حمام السباحة عن الجدران بشكل جيد، كما أنها من أقوى المواد التي تناسب المواسير الداخلية، كما أنه يحافظ على قوة وصلابة الأرضيات بشكل كبير.

المطاط السائل

هو عبارة عن مادة من المستحلب المائي من البيتومين والبوليمر ويتم تطبيقه عن طريق الرش على الجدران والأرضيات، وهو يشكل بطريقة معينة مانع لتسرب المياه من المسابح، ومن أهم ما يميزه أنه مقاوم لعوامل الجو الخارجية، ويعمل بشكل مستمر على تشكيل غشاء يمكن العمل على تعديل سمكه أثناء الرش، كما أنه آمن لا يصدر مواد سامة ومن أقوى المواد المقاومة للمياه. 

غشاء اللاتكس

هو نوع من السوائل الجاهزة التي تستخدم فيها مادة اللاتكس يتم استخدامها في تغطية الجدران والأرضية في المسبح، ويتميز بأنه مقاوم للمياه ويمنع التشققات، كما ان المادة تندمج بسهولة مع الأدراج البلاستيك والدروع الباردة، وتسمح بعمر افتراضي طويل للمسبح.

أنواع العزل المائي 

هناك العديد من أنواع العزل التي تقوم شركة بنا الخليج أفضل شركة عزل مسابح بالقصيم ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

العزل الإيجابي

يستخدم عول المياه الإيجابي في حماية المباني من التسربات المائية من الخارج إلى داخل الجسم المراد عزله، وهنا يتم توجيه المياه ليتم تصريفها في مصرف خارجي.

شركة عزل مسابح بالقصيم 0504213453
شركة عزل مسابح بالقصيم

العزل السلبي

هذا النوع عكس النوع الأول، حيث يتم استخدامه من الجهة المقابلة التي تواجه الناحية التي يحدث فيها التسرب المائي، وهو مناسب بشكل أكبر في الحالات التي لا يمكن القيام بعمل العزل الإيجابي فيها.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه ببريدة

أرقام  شركة عزل القصيم

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في التواصل مع أفضل شركة عزل مسابح بالقصيم، حيث يمكنك الإتصال على أرقام الخط الساخن للشركة من أي مكان في المملكة، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتس اب الخاصة بالشركة على مدار اليوم وفي أي وقت وسوف يتم الرد من خلال خدمة الرد التلقائي.

يتم أيضا التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو من خلال صفحاتها على التواصل الاجتماعي والتعرف على الخدمات بصورة واقعية من خلال الفيديوهات التي تقوم الشركة بعرضها من أعمالها للسماح للعميل بمشاهدة العمل على أرض الواقع.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة بنا الخليج أفضل شركة عزل مسابح بالقصيم، وأهم مواد العزل المستخدمة في المسابح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن