شركه عزل مائي بعيون الجواء 0504213453 بناء الخليج

شركه عزل مائي بعيون الجواء

شركه عزل مائي بعيون الجواء  تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح والجدران من التسريبات والتسربات المائية في منطقة عيون الجواء. تتميز هذه الشركة بخبرتها الواسعة والمتخصصة في استخدام أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة لضمان حماية المباني والمنازل من التأثيرات السلبية للتسربات المائية، مما يساهم في الحفاظ على سلامة الهيكل الخرساني وتأمين بيئة داخلية صحية وآمنة للسكان.

تقدم الشركة خدمات متنوعة تشمل عزل الأسطح بأنواعها المختلفة مثل الأسقف الخرسانية والمعدنية والأسطح المائلة، بالإضافة إلى عزل الجدران والخزانات والأساسات لضمان منع تسرب المياه وحماية المباني من التلف والتدهور. كما تهتم الشركة بتقديم خدماتها بكفاءة وجودة عالية، مع مراعاة توفير حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء بشكل دقيق وفعال.

باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من مجتمع عيون الجواء، تسعى الشركة لتحقيق رضا العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم من خلال تقديم خدمات متميزة وموثوقة، والالتزام بالمواعيد المحددة، والتفاعل الفعّال مع متطلباتهم واحتياجاتهم، مما يجعلها الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حلول موثوقة ومتكاملة في مجال عزل المباني والمنشآت.

شركه عزل مائي بعيون الجواء

ما هو العزل المائي
مواد العزل المائي
انواع العزل المائي
افضل انواع العزل المائي و مميزاته
أكثر الطرق استعمالا في العزل المائي
طرق العزل المائي
المعايير الواجب توافرها في المواد المستخدمة في العزل
طرق الصيانة وخفض مادة العزل بعد التركيب عملية العزل

اهلا بكل عملائنا الكرام اذا كنت ممن يعانون من التسرب المائي ورشح الأرض سقف بالرطوبة الحوائط عند دخول الشتاء أو حتى تسرب قطرات مياه الأمطار إلى البيت والمنزل فنحن هنا فوق النجاة
انه من المفضل اليك ان تقوم بعمل العزل المائي لسطح منزلك حتى لا تعاني من الأخطار في المستقبل من اثر تسريب المياه
وان العزل المائي لا يقتصر فقط على القيام بعزل الاسطح فقط ولكن أيضا عزل الخزانات وحمامات السباحه وهنا سوف تعرف كل شيء سوف تستفيد مما تقدمه شركة عزل المائي بعيون الجواء.

شركه عزل مائي بعيون الجواء
شركه عزل مائي بعيون الجواء

شركه عزل مائي بعيون الجواء

تقدم الشركة بعض المعلومات لتوعية عميلنا بكل شيء وما هو العزل المائي

لمحه بسيطه عن مصطلح العزل المائي
إن مصطلح العزل المائي هو مصطلح قديم حيث ان استخدمه الانسان لعزل انزلوا وحماية منزله ومسكنه البدائي من سقوط الامطار وتسرب المياه الى المنزل وهو بالعرف الهندسي واستخدم لعزل المراكب البحريه والنهريه من تسريب المياه اليها.
حيث ان المصريون القدماء الفراعنة استخدموا بعض مواد البناء وبعد مواد العزل الحفظ من الرطوبة والعوامل الجوية حيث انهم استخدموا مادة القطران لحفظ بعض المومياوات وغيرها في العصور القديمة.

ما هي المواد المستخدمة في العزل المائي؟

أصبح العزل المائي شيء أساسي يستخدم في جميع المؤسسات والمنشآت لضمان سلامة المنشآت أو المنزل من تسرب المياه.
ومن المواد التي تستخدم في العزل
الرقائق بمختلف أشكالها واختلاف سمكها مثل الرقائق الزفت يه والرقائق المارينا والرقائق المصنوعه من القماش غير منسوج
العزل المائي بمادة الايبوكسي
العزل النسيج الغير محاك عن طريق رقائق نسيجية غير محاكي والتي تستخدم في الملاعب وغيرها
العزل بالرقائق المدعمة بألياف زوجيه وبوليستر لحمايه الاسطح والمنشآت والمباني السكنية.

انواع العزل المائي و ما هي؟

يوجد نوعان من العزل المائي
عزل ايجابي: رقص هو نوع من العزل المعتمد علي بصورة عامة ويمكن تعريفه أنه محاولة منع أي تهريب من القطرات المياه للدخول الى المكان المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره او يتم صنعها .
● والعزل الايجابي ايضا يمكن استخدامه في الاشياء الايجابيه مثل راوي الحديقة بالمنزل أو أي حديقة او روى الشتلات الزراعية الصغيرة.

عزل سلبي: أما هذا العزل فهو عزل مكمل للجهه المقابله عند خروج المياه من الجسم المراد عزله ولا يلجأ الى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي.

افضل انواع العزل المائي و مميزاته؟

كما ذكرنا لكم بعض انواع العزل المائي والمواد المستخدمة به
يمكن أن نذكر لكم بعض المواد التي تستخدم في العزل المائي والتي تستخدمها شركة عزل مائي بعيون الجواء
هيص انه يوجد عزل بمواد طبيعية و مواد كيميائيه تستخدم في عزل المائي للاسطح ومنها.

طرق العزل بالمواد الطبيعية

العزل المائي بماده القطران او المازوت او ما يعرف باسم الزفت.
وهذا قد استخدموا كثيرا في الالوان القديمه نسبيا وهو بسيط وهو من المشتقات البترول ويتم صب على الاسطح عزل الماء بصورة كبيرة جدا جدا و حماية المباني من المياه و الرطوبة.

العزل المائي بالألواح المعدنية.
حيث انا يوجد من الالواح هذه اكثر من النوم مثل ألواح الرصاص و ألواح الحديد والواح الالومنيوم والواحد الاستانلس ستيل و أنواع معادن اخرى
حيث أننى فى هذا العلم يوجد ميزة وعيب
الميزه انه منخفض التكلفة
ولا عيبه هو انه رقص رقص تصدأ وتتاكل كثيرا عند بتاع رضا المتكرر للمياه في فترات طويلة

ولكن لا تقلق حيث وجدت شركة عزل مائي بعيون الجواء ان لكل مشكله حل وهو دهان هذه الألواح بمواد مقاومة للصدأ تعزل أصلح الألواح عن المياه وبذلك قد تكون اكتسبت ميزتين ولا يوجد عيب عزل المنزل بتكلفة منخفضة وعزله أيضا الألواح المعدنية وبذلك قد تعيش بامان.

العزل باستخدام مادة الاسفلت.
حيث ان هذه المادة تستخدم كثير مادة الأسفلت الصلب الغير معدل ويستخدم على هيئة ثلاث الواح اسفلتية ولكن يوجد به مزايا وعيوب ايضا
حيث ان من مزايا انه ارخص انواع العزل
وانا من عيوبه انه لا يدوم كثيرا ويتشقق سريعا لتسرب من خلاله المياه ولكن ممكن ان نحافظ على مدة التشقق لفترة طويلة حيث انه يزيد مدة البلاك داخل مادة الاسفلت زيادة الصلابة

العزل بالألواح الخشبية
حيث أن هذه الألواح الخشبية تستخدم في الأماكن الباردة وتوضع بشكل مائل لتفادي الأمطار الرطوبة.

شركه عزل مائي بعيون الجواء
شركه عزل مائي بعيون الجواء

طرق العزل بالمواد الكيميائية

العزل بالفوم
حيث انه يتم رش الفوم على جميع أسطح من مميزاته انه يتم عزل أظهر الأماكن التي يصعب الوصول إليها بنسبه مئه بالمئه.
وتقدم الشركة ايضا خدمه اضافيه حيث انها تقوم بدهن طبقة من الاكريليك فوقها لحمايه اكثر من الاشعه الفوق بنفسجيه.
وتقدم أيضا خدمة ضمان لمدة تزيد عن 10 سنين

العزم بيسمي البيتومين السائل
حصان مادة البيتومين هذه تستخدم في جميع انواع الاسطح المائلة أو المستوية أو المتعرجة او الاسطح التي يوجد بها عيوب فأنا تلاقي جميع الأسطح يملأ جميع الفراغات.

العزل مادة البولي ايثيلين.
حيث أن هذا العزل مختلف نوعا من ام ويكون على شكل مشمع أسود يكون سمكها لا يزيد عن 46 سم و يتميز هذا العزل بانه خفيف ولا يشكل ثقلا على الاسطح ومرن جدا ووصلها الابنيه القديمه ذات الأسطح التي لا تحمل احمد كبيرة ويكون بها تعرجات ومشاكل او غير مستويه.

العزل مادة القرميد
وهي ماده مصنوعه من الطين المحروق او الفخار كما هو المجتمع وهذه الماده عندما ذكرها يأتي في بالنا البيوت الأوروبية ذات الطابع الأوروبي التي يسقط عليها السلوك في بعض البلدان ذات الطقس البارد ومن مميزات هذه المادة أنه نوع من العزل المائي وانا تتأثر بالرطوبة وتعزل الرطوبة كما أنه يمكن طلاقها في بعض الدهانات ل تعطي منظرا جماليا.

ومن الطرق التي تستخدم في العزل المائي طرق العزل بالفوم وهذا الاكثر شيوعا نوعا ما والتي مرشحة لك ولكن ذلك يتحدد من قبل المهندسين في عملية المعاينة.

كيف يتحدد نوع العزل الخاص به منزلك؟

يتحدد نوع العزل الخاص بمنزلك من قبل المهندسين والخبراء في عملية المعينة والتي تقوم على ارسال خبير من شركة العزل المائي بعيون الجواء والذي يقوم به معينه الاسطح والمنزل والمكان الذي يوجد به تسريبات مائيه والمراد عزلها وبعد ذلك يقوم به تحديد مادة العزل وطرق العزل

هل يوجد معايير وجبة التوفير في المواد العازلة ؟

نعم يوجد معايير وجبة التوفير في المواد العازلة حيث أن المعايير هي مجموعة مواصفات ضابطه لأي نوع من أنواع المواد العسل والتي من خلالها نسترشد بها عند اختيار نوع مادة العزل المرادة

هذا المقال خاص بشركة العزل المائي بعيون الجواء

للمزيد من خلال المصدر من خلال شركة عزل خزانات بالطائف

واتساب إتصل الآن