شركة كشف تسربات غاز بالدمام 0504213453

شركة كشف تسربات غاز بالدمام

شركة كشف تسربات غاز بالدمام تحرص شركات الدمام على تقديم الخدمات المختلفة لأهالي الدمام ليتمتعوا بمستوى عالي من الرفاهية والحياة الكريمة، ومن ضمن شركات الخدمات التي تتوافر في الدمام خاصة وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام شركات تنظيف منازل، شركات تنظيف مسابح، شركات الكشف عن تسربات المياه، شركات العزل المائي والحراري،  وشركات الكشف عن تسربات الغاز، فإذا واجهتك عزيزي العميل مشكلة تسرب الغاز في منزلك يمكنك التواصل ب شركة كشف تسربات غاز بالدمام من أجل الحصول على الخدمة في أقرب وقت ممكن.

شركة كشف تسربات غاز بالدمام

يعد تسرب الغاز من المشكلات الخطيرة جداً التي يجب الانتباه إليها ومعالجتها   على وجه السرعة حيث أن تسرب الغاز من المواسير قد يؤدي إلى نشوب الحرائق في المنازل وخاصة مع إرتفاع درجات الحرارة كما إنه قد يؤدي أيضاً إلى حدوث اختناق للأشخاص ويسبب حالات وفاة.

وقبل أن نتحدث عن طرق الكشف عن تسربات الغاز وتقنيات علاج مشكلات تسرب الغاز يجب علينا أولا نذكر الاحتياطات الواجب اتخاذها لمنع تسرب الغاز ومن أهم تلك الاحتياطات مايلي:

  •  قبل النوم يجب التأكد من إغلاق جميع عيون البوتاجاز وعدم ترك أي أطعمة على النار
  •   التأكد من إغلاق محبس المياه والسخان في المطبخ والحمام
  •  غلق محبس الغاز بالمطبخ وخصوصا إذا كان هناك أطفال بالمنزل
  •  هناك بعض الأبواب المانعة لانتشار الحرائق والتي يتم تركيبها في المنازل الراقية لتقليل خطر انتشار الحرائق، وبتلك الاحتياطات يمكن تقليل خطر تسرب الغاز.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياة بالطائف

أفضل شركة للكشف عن تسربات الغاز بالدمام

  • لما  كانت مشكلة تسريب الغاز مشكلة خطيرة وجب الإسراع بالاتصال بشركة الكشف عن تسربات الغاز لحل المشكلة وعلاجها قبل أن تتطور المشكلة وتؤدي إلى عواقب وخيمة.
  • بمجرد أن يقوم العميل بالاتصال بالشركة يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على اتصالاتكم وإرسال فريق من أمهر عمال الشركة للكشف عن أسباب تسريب الغاز.
  • ويقوم عمال الشركة بفحص مواسير الغاز الخارجية والداخلية والتأكد من سلامة الوصلات وفي حالة اكتشاف وجود تسريب للغاز  يتم تحديد درجة التسرب طبقا لدرجة تسرب الغاز يتم اختيار تقنية علاج التسرب ويوجد درجتين لتسرب الغاز.
شركة كشف تسربات غاز بالدمام 0504213453
شركة كشف تسربات غاز بالدمام

درجة تسرب الغاز في المنازل

  • خطيرة إلى حد كبير فقد تسبب الحرائق في حالات درجة الحرارة المرتفعة  تسبب ايضا اختناق للأشخاص ويجب على عمال شركة كشف تسربات الغاز إخلاء المنزل فوراً في حالة اكتشاف تسرب غاز إخلاء المنزل فوراً من ساكنيه وفتح منافذ تهوية لتقليل مخاطر تسرب الغاز.
  • وهناك درجة أخرى من تسربات الغاز وهي تسربات غاز بدرجة كبيرة وغالبا ما تحدث في المصانع والشركات الكبرى والمؤسسات الصناعية.

تقنيات الكشف عن تسربات الغاز

  • على أي عميل  يشعر بأن هناك تسريب للغاز سرعة الإتصال بشركة الكشف عن تسربات الغاز في الدمام وسيأتي فريق عمل من للشركة فور اتصال العميل.
  • ولكن يجب على العميل فتح النوافذ  للتهوية والإسراع في الخروج من المنزل  قبل حدوث اختناق وانتظار فريق العمال خارج المنزل
  • وبمجرد وصول طاقم العمل يبدأ العمال بفحص وصلات الغاز ويقومون باستخدام أجهزة الكشف عن تسربات الغاز وأشهر أجهزة  الكشف عن تسربات الغاز الذي يستخدمه العمال هو الجهاز المحمول والذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء ويكشف عن غاز النيتروجين ويحتوي على كاشفات اللهب  تقوم باستشعار الغاز المتسرب ومعرفة إذا كان التسرب من ماسورة رئيسية أو مواسير فرعية مثل ماسورة الحمام.
  • ويقوم العمال فوراً بإغلاق المحابس والعمل على تهوية المكان جيدا للتخلص من رائحة الغاز المسببة للاختناق والعمل أيضاً على صيانة المواسير الداخلية والخارجية وإصلاح المواسير التي تسببت في التسرب واختبار جميع الوصلات والمحابس والمواسير للتأكد من معالجة المشكلة تماما وضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

أسعار شركة الكشف عن تسربات الغاز بالدمام

تقدم شركة كشف تسربات غاز بالدمام تلك الخدمة لجميع عملاء الدمام والمناطق المجاورة بأسعار ليس لها مثيل في هدف الشركة الأول ليس المكسب المادي فقط بل أن هدفها هو تقديم خدمة الكشف عن تسربات الغاز للأفراد في المنازل والمصانع والمؤسسات والشركات .

وحل مشكلات تسرب الغاز الخطيرة قبل أن يؤدي التسرب إلى عواقب خطيرة وخيمة وتسعى الشركة لنيل رضا عملائها وكسب ثقتهم عن طريق جودة الخدمة المقدمة من الشركة لعملائها وكذلك  إنخفاض سعر هذه الخدمة ليصبح سعر الخدمة في متناول جميع العملاء في الدمام والمناطق المحيطة بها والمجاورة لها

كما تقدم الشركة عروضا حصرية على الفحص الدوري لمواسير الغاز الخارجية والداخلية والصيانة الدورية للمحابس والوصلات حتى لا يحدث أي تسريب للغاز.حيث أن الوقاية دائما خير من العلاج.

ويقوم فريق خدمة العملاء بإبلاغ العميل  بأسعار خدمات الشركة وعروض الصيانة وغيرها من المعلوماتالهامة التي يحتاج العميل لمعرفتها.

وتختلف عروض التي تقدمها شركة كشف تسربات غاز بالدمام للأفراد عن عن عروضها التي تقدمها للشركات والمؤسسات والمصالح الحكومية.

ويعد أبرز نقاط الإختلاف في هذه العروض هو فترة الصيانة الدورية التي تقدمها الشركة :-

  • فعند التعاقد مع أفراد للكشف عن تسربات الغاز في المنازل والفيلات تقدم الشركة خدمة الصيانة الدورية كل ثلاثة شهور للتأكد من سلامة المواسير والوصلات والمحابس لضمان عدم تكرار مشكلة التسرب مرة أخرى.
  • أما بالنسبة للتعاقد مع شركات كبرى أو مؤسسات صناعية فنظراً لكبر حجم المنشأة وزيادة معدل استهلاك الغاز بها فإن شركة الكشف عن تسربات الغاز بالدمام تقدم خدمة الصيانة الدورية  شهرياً حيث يقوم فريق من العمال بزيارة الشركة أو المؤسسة مرة كل شهر للإطمئنان على مضخات الغاز وسلامة المواسير الضخمة حتى لا يحدث أي تسرب ولا إنفجار.
شركة كشف تسربات غاز بالدمام 0504213453
شركة كشف تسربات غاز بالدمام

خدمة عملاء شركة الكشف عن تسربات الغاز بالدمام

  • لدى شركة كشف تسربات الغاز بالدمام  خدمة عملاء متميزة على أعلى درجة من الكفاءة والمهنية
  • حيث أن فريق خدمة العملاء جاهز لتلقي اتصالاتكم على مدار  ٢٤ ساعة يومياً.
  • وبمجرد أن يتواصل العميل مع فريق خدمة العملاء يقوم أحد ممثلي الفريق بالرد على العميل وأخذ البيانات اللازمة وإبلاغ العميل بعروض الأسعار وعروض  الصيانة التي تقدمها الشركة لعملائها.
  • وبعد الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل والإجراءات تقوم الشركة بإرسال فريق عمل من أفضل الفنيين المهرة للكشف عن تسرب الغاز باستخدام الجهاز المحمول الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء.
  • ويكشف عن غاز النيتروجين بواسطة كشافات اللهب وعند استشعار تسريب الغاز يقوم العمال بإخلاء المنزل وفتح النوافذ للتهوية وإغلاق المحابس لإيقاف المزيد من التسريب.
  • وبعد إصلاح الجزء المتسبب عن عملية التسريب سواء كان المحبس الأساسي أو المواسير الفرعية في الحمام أو المطبخ يقوم العمال بفحص باقي المواسير للتأكد من سلامتها.

شاهد ايضا: شركة ترميم حمامات بعنيزه

أرقام شركة كشف تسربات غاز بالدمام

تخصص شركة كشف تسربات غاز بالدمام لجميع عملائها أرقام خاصة بخدمة العملاء للرد على شكاوى أو استفسار وتكون الخدمة متوافرة خلال اليوم كله على مدار 24 ساعة دون الانقطاع على العمل حتى أيام العطلات، وبعد ما يقوم العميل الاتصال بالشركة تقوم بإرسال فوراً فريق عمل للمكان الموجود فيه حتى الكشف عن مكان تسرب مع وجود الحل الأمثل باستخدام المعدات والتقنيات الحديثة.

للتوصل معنا من خلال شركة كشف تسرب الغاز بالدمام

واتساب إتصل الآن