شركة عزل مائي بجدة 0551803249

شركة عزل مائي بجدة 

العزل المائي من التقنيات الحديثة التي ظهرت في كل الدول لإهميته في الحفاظ على الاسطح من التسربات المائية والحفاظ على العمر الإفتراضي للخزانات وحمايتها من التعرض لشقوق بسبب تقلبات الجو في الصيف والشتاء.

شركة عزل مائي بجدة

العزل المائي يستخدم للاسطح والخزانات والحمامات والمسابخ وكل الأماكن المتواجد بها ماء وبسبب الحاجة إليه كثيرا في تلك الآونة أصبح هناك شركات متعددة للعزل المائي ومن ضمنها قمة المملكة الموفرة إلى شركة عزل مائي بجدة.

أهمية العزل المائي

يعد العزل المائي من أهم الأشياء الحياتية فهو عبارة عن بناء حاجز بين السطح والبناء لمنع وصول الأمطار والمياه للمنازل ومنع تأثيرها على خرسانة البناء والجدران والأسقف ومنع تكون برك المياه من الأمطار والحفاظ على الخزانات من التعرض للمشاكل وتلوث المياه وحماية البناء من تآكل المعادن أو حدوث ضعف مع الوقت ويحمي الأجهزة ويحمي الأثاث والديكورات ويرشد إستهلاك المياه والطاقة ويجعل البناء متين مدى الحياة ولا يحتاج للترميم، فالعزل المائي له دور كبير في حياتنا لذلك قدمت شركة عزل مائي بجدة كل الأنواع المستخدمة فيه والمناسبة للاسطح بجميع أنواعها والمناسبة للخزانات.

تعرف على أنواع العزل المائي
للعزل المائي أنواع متعددة فمنها الأنواع(المرنة، متوسطة المرونة، العازلة السلبية)، فسوف نتعرف على مميزات كل مادة وما إستخدامها في العزل من شركة عزل مائي بجدة.
مادة البيتومين: يتحدث الخبراء دوما على مادة البيتومين ولكن لماذا تعد تلك المادة مهمة ورائعة في العزل المائي؟
مادة البيتومين تستخرج من المواد البترولية فهي تمتاز بالعزل المائي جيدا وعند فردها على الاسطح الغير متساوية أو المتواجد بها حفر تقوم بتسويتها وغلق الفتحات والمسمات لمنع وصول المياه ومن مميزاتها إستخدامها في عزل الرطوبة بالحمامات والمسابح ومنع التسرب المائي ومنع ظهور الفطريات والحشرات التي تأتي على الرطوبة والمياه مثل(الصراصير، الفئران).
الألواح المعدنية: تعرف الألواح المعدنية منذ وقت قديم فهي كانت تستخدم بمفردها في العزل المائي ولكن بعد ظهور المواد العصرية أصبح إستخدامها مثل السابق لأنها ذات كفاءة في العزل فهي تتكون من(الحديد، النحاس، الرصاص) فتلك المواد غير قابلة للثني، الصدأ، التأثر بالمياه والأمطار، مانعة جيدة للرطوبة، مقاومة للحرائق، مناسبة لكل الاسطح.
مادة البولي إيثلين: تلك المادة ظهرت مؤخرا من ضمن مواد العزل الحديثة فهي تمتاز:
المدونة.
التركيب السهل.
مقاومة الحشرات والبكتريا.
الحماية من تسربات المياه.
ذات كثافة مناسبة للعزل المائي.
تتناسب مع الاسطح، الخزانات، الحمامات.
مادة لفائف الأسفلت: تعد تلك المادة الأفضل في عزل الرطوبة والماء والحماية من الأمطار والسيول وجعل المنزل دافيء أيام البرودة الشديدة بفصل الشتاء لأنها تمتص البرودة وترشد إستهلاك المياه وتتناسب مع الاسطح المائلة والمعدنية والخرسانية.
مادة الفوم: تحدثنا من قبل عن أهمية الفوم في العزل المائي وأهميته للاسطح والخزانات فهو من أرخص المواد العازلة للماء ومانع لتسربات المياه ومناسب لعزل المواسير وتمديدات المياه بالجدران وتحت الأرض ومناسب لعزل الخزانات الأرضية والخزانات العلوية ومناسب لعزل المسابح ومادة صديقة للبيئة وسهل الحصول عليه لتوافره بكثرة.
الخشيش المقطرن: هو عبارة عن ألواح تستخدم لعزل المياه بالاسطح والحمامات فهو نوع من الكرتون المتين ويتم لصقه بمواد على المكان المراد عزله.

كيف يتم العزل المائي للاسطح
شركة عزل مائي بجدة وفرت أحدث الأدوات المخصصة في فرد وتوزيع العزل على الأماكن الغير متساوية وفي أضيق الزوايا وفي الخزانات لأن عملية العزل يجب أن تكون صحيحة لعدم الحاجة للصيانة فيما بعد، الشركة بها أسطول من المعدات والعمالة في تطبيق عمليات العزل المائي للأماكن التي قمنا بذكرها فهي أولا تقوم على:
أولا: التخلص من الأتربة والرواسب بالجدران والأرضيات والعوالق وتقشير البياض الغير متساوي وضبط الجدار لفرد العزل جيدا.
ثانيا: هناك مادة توضع في الفواصل والزوايا والفتحات لسدها ثم توزيع مادة العزل عليها لمنع وصول الماء نهائيا.
ثالثا: هناك مواد مثبتة توضع على طبقات العزل بعد الجفاف وفائدتها حمايته من التآكل ومن الشمس والأمطار.

أهمية العزل المائي للمسابح
هل تعلم بأن هناك العديد من المباني المتواجد بها حمامات سباحة تحتاج ضروريا للعزل المائي لأن تلك الأبنية لا تتحمل ضغط المياه على البنية التحتية وإنشاء المبنى مما يؤدي لتدمير المبنى بالوقت فهناك مباني يجب بها تركيب العزل المائي بمجرد إنشاء حمام السباحة، فالعزل المائي لحمامات السباحة يمنع التسرب المائي ويمنع تلوث المياه وإصابة الأشخاص بالأمراض الجلدية الخطيرة وكما ذكرنا بالأعلى مواد العزل المائي المستخدمة فهي تتناسب أيضا مع حمامات السباحة وبالشركة أدوات مخصصة في عزل حمامات السباحة فإن كنت تبحث عن ذلك فلا تضيع وقتك وقم بالتواصل مع شركة عزل مائي بجدة لأنها توفر خدمات العزل المائي بأكملها لكل العملاء.

شركتنا هي الأفضل دائما لأنها:
تعد الشركة هي الأفضل دائما في المجال لأنها توفر مواد عزل ألمانية وأمريكية بأعلى مستوى وتقوم بالعمل بمجرد الإتصال لها فهي ملتزمة في المواعيد وتوفر مجموعة من العمالة لإنجاز العمل في وقت أقل.
مواد العزل التابعة إلى شركة عزل مائي بجدة عليها ضمان لعدة سنوات وبرغم عدم حدوث شكاوي من عمليات العزل السابقة إلا إنها توفر ضمان للعملاء لراحتهم.
تقوم شركة قمة المملكة على فحص مشاكل البناء الخاصة بالمياه ورؤية التمديدات في الحوائط والأرضيات وبالخزانات والاسطح للتأكد من سلامة كل شيء لنجاح العزل المائي.
تعتمد على معدات للعزل بأعلى مستوى في تسخينه وتوزيعه وتثبتيه وسد الشقوق والشروخ.
خصومات بشكل دائم على مواد العزل تصل إلى 40%.
تنظيف علامات الرطوبة بعد عملية العزل والتخلص من الروائح الكريهة والقضاء على الحشرات.
تقوم بإختيار المواد العازلة بعد رؤية المكان لإختيار المادة المناسبة وذات الكثافة العازلة لمكانك بكفاءة.
علاج مشاكل الرطوبة بالجدران والأسقف فهناك دهانات مخصصة لعزل الرطوبة إن كان البناء أو المنزل بحاجة لذلك يقوم العمالة على تنفيذها.

أهم الخطوات اللازمة قبل عملية العزل
عملية العزل المائي لا تتم فورا على السطح فهناك خطوات لابد من تنفيذها لنجاح العملية فمنها:
إختبار السطح لمعرفة النوع المناسب للعزل ومعرفة نوع السطح والمادة التي تتماشى معه دون فشل.
فحص كل مكان به توصيلات للمياه داخلية أو خارجية وعلاج المشكلة أولا فهناك تقنيات حديثة بها إنذار لمعرفة أماكن تسربات المياه أو كسور المواسير.
هناك مرحلة مهمة قبل العزل وهي التخلص من الإتساخات والأتربة من السطح فيقوم العمالة على التنظيف بأدوات شفط الأتربة وغسيل الجدران والأرضيات بالمياه والمنظفات والمواد الكيميائية كالأمونيا والصودا لإزالة أصعب الرواسب وتلك المرحلة أيضا تطبق على خزانات المياه من الداخل والخارج قبل العزل.
إن كان هناك مشاكل من الرطوبة يتم علاجها كالشقوق والتصدعات قبل توزيع المادة العازلة.
عملية العزل لا تتم مباشرة لأنها تحتاج لدراسة وتجهيز فهي عملية تحتاج التآني والإتمام بطريقة صحيحة وتلك الخدمات تتوافر مع شركة عزل مائي بجدة الأولى والمعروفة في مجالات العزل للأبنية والمنشآت والمصانع والشركات وكل الأماكن التي تحتاج للعزل وهناك عزل لمواسير الشوارع وأيضا أنابيب الصرف الصحي لحمايتها.

للتواصل معنا من خلال المصدر شركة عزل مائى بالقصيم

واتساب إتصل الآن