شركة عزل فوم بمسقط عمان 92177359

شركة عزل فوم بمسقط عمان 92177359

تعد شركة عزل فوم بمسقط عمان من أهم وأفضل الشركات المتخصصة بمجال العزل بجميع أنواعه سواء عزل الفوم أو العزل الحراري أو المائي، حيث أن هدف الشركة هو توفير حماية فعالة ودائمة لجميع المنشآت بدون أي تسربات أو أضرار قد تنتج بسبب التغيرات المناخية المختلفة، كما أنها تتميز بالسرعة في تلبية الاحتياجات وإنجاز المهام المطلوبة فى أقل وقت بالإضافة إلى الدقة والكفاءة في أداء الخدمات التي توفرها.

حيث تعتمد شركة عزل الفوم على التقنيات والمعدات الحديثة والمواد العازلة ذو الجودة العالية وذلك لتلبية احتياجات ورغبات العملاء بأفضل شكل ممكن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على شركة بناء الخليج أفضل شركة متخصصة في أعمال العزل وتقديم الحلول الفعالة بالإضافة لمعرفة أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة.

شاهد ايضا: شركة عزل مسابح بالقصيم

شركة عزل فوم بمسقط عمان 

تقدم شركة عزل فوم بمسقط عمان عدة خدمات لتلبية رغبات العملاء في مجال العزل، حيث تقوم الشركة بعزل الأساسات و الأسطح والجدران وأيضًا عزل الأسطح المائية والخضراء وغيرها من الخدمات الفريدة التي توفرها شركة العزل،  بالإضافة لتوفير الحلول الفعالة والمبكرة لكافة أنواع المباني سواء صناعية أو تجارية أو سكنية تبعًا لمتطلبات المشروع.

كما تمتلك شركة العزل في مسقط عمان طاقم عمل ذو خبرة عالية في مجال العزل ويتعاون مع العملاء حتى يتم تحقيق أفضل النتائج والحلول الفعالة والمثالية، كما يتمكن فريق العمل التابع لشركة العزل على استخدام أحدث تقنيات العزل والأدوات والمعدات المتطورة لضمان الحصول على عزل بجودة وكفاءة عالية مما يجعل العميل يرضى عن الخدمات التي تقدم له ويثق في الشركة.

لذلك إذا كنت ترغب بالقيام بعملية العزل لا تتردد في الاستعانة بشركة بناء الخليج حيث أنها تعد الخيار المثالي لك فهي أفضل شركة رائدة بمجال العزل بأنواعه سواء عزل الفوم أو العزل الحراري أو المائي، وتسعى لتقديم خدمات ذو جودة عالية لكافة المنشآت والمباني، كما تمتاز شركة العزل بالخبرة الواسعة في المجال واستخدام أحدث الأساليب والتقنيات اللازمة لعملية العزل بالإضافة لاستخدام أفضل وأجود مواد العزل.

خدمات شركة عزل فوم بمسقط عمان

تسعى شركة عزل فوم بمسقط عمان لتوفير العديد من خدمات العزل حتى تضمن تلبية احتياجات ورغبات العملاء، وذلك من خلال فريق العمل الماهر الذي يمتلك خبرة كبيرة في المجال للقيام بكافة أعمال العزل وذلك عن طريق استخدام أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة، ومن أبرز الخدمات التي تحرص الشركة على توفيرها ما يلي: 

 

الخدمة  الوصف 
عزل الأسطح  توفر الشركة هذه الخدمة حيث أن الأسطح تحتاج لعملية العزل لتفادي حدوث التسربات.
عزل الجدران والحوائط والأسقف  تقوم الشركة بتوفير هذه الخدمة من خلال استخدام المعدات والأدوات الحديثة. 
عزل أنابيب الصرف الصحي والمياه تحرص الشركة على توفير هذه الخدمة من خلال فريق العمل الماهر ذو الخبرة للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه وتفادي حدوث أي أضرار أو تسربات. 
عزل الخزانات  توفر شركة بناء الخليج هذه الخدمة لتفادي حدوث أي أضرار والحفاظ على جودة المياه المخزنة بالخزان، وذلك من خلال استخدام أجود مواد العزل. 
عزل المسابح  تسعى الشركة لتوفير خدمة عزل المسابح بجودة وكفاءة عالية بواسطة فريق العمل المميز. 

 

خصائص عزل الفوم للاسطح 

يمكن استخدام عزل الفوم لعزل أنواع الأسطح المختلفة سواء الأسطح الخشبية أو المعدنية أو الخرسانية وغيرها من أنواع الأسطح، بالإضافة لعزل المسابح والخزانات والأرضيات والجدران والأسقف والمطابخ والحمامات ومواسير السباكة وأنابيب الصرف وغيرها من الأشياء التي يمكن استخدام عزل الفوم فيها، ومن أبرز مميزات استخدام عزم الفوم للأسطح ما يلي: 

  • يوفر عزل الفوم العديد من المميزات منها القيام بالعزل الحراري والمائي معًا بطبقة واحدة مما يوفر عليك عمل كل نوع على حدة.
  • يعد عزل الفوم من أسهل الأنواع المتوفرة للعزل من ناحية التنفيذ حيث أنه لا يستغرق العديد من الوقت ليكون بصورة جيدة.

مميزات عزل الفوم

  • تمتاز مادة الفوم بأنها ذو كثافة عالية وبالتالي يكون عمرها الافتراضي طويل وتحافظ على الأسطح لعدة سنوات قد تتخطى الـ 10 سنوات.
  • تكاليف هذا النوع من العزل بسيطة بالمقارنة بالأنواع الأخرى للعزل.
  • يمنع من أي تسربات حرارية أو مائية كما أنه يعد عازل قوي للصوت.
  • يقلل من استعمال مبرد الهواء وبالتالي التقليل من فواتير الكهرباء.
  • يمنح عزل الفوم مظهر رائع للواجهات ويقوم أيضًا بتغطية الفتحات أو الشقوق التي قد تؤدي لحدوث التسربات.
  • يعمل عزل الفوم على الحماية من كافة الفطريات والحشرات بالإضافة لمقاومة العفن والرطوبة والروائح الكريهة.
  • حماية الأسلاك ووصلات المياه والكهرباء من التآكل والتأثر بالحرارة أو المياه.

خطوات عمل شركة عزل فوم بمسقط عمان 

تقوم شركة عزل فوم بمسقط عمان بإتباع عدة خطوات مدروسة حتى تتمكن من القيام بالعزل على أكمل وجه وتحقيق أفضل النتائج، ومن أهم الخطوات التي تتبعها شركة عزل الفوم ما يلي: 

  • بعد أن يتواصل العميل مع شركة العزل يتم تحديد موعد محدد حتى يتمكن فريق العمل من زيارة المكان وعمل المعاينة اللازمة له.
  • تبدأ الشركة بإعداد فريق عملها الخبير بالمجال للقيام بمعاينة المكان ووضع الخطة الملائمة للعمل.
  • بعد ذلك يتم تنفيذ خطة العمل وإرسال العمال والفنيين للبدء في تنظيف السطح أو المكان الذي يرغب العميل بعزله بشكل جيد.
  • إزالة كافة الأتربة والشوائب من السطح وتنظيفه جيدًا من أي مواد عالقة أو متوفره به.
  • يتم الكشف عن أماكن التشققات والثغور ومعالجتها وترميمها جيدًا حتى يتم تطبيق مادة العزل بطريقة صحيحة بدون حدوث أي خلل.
  • بعد ذلك يتم وضع مادة الفوم ورشها جيدًا على السطح حتى تغطي كافة الأركان والأجزاء، كما أنه يتم التحكم بالسمك المطلوب ويترك ليجف تمامًا.
  • ثم بعد أن تجف طبقة العزل توضح مادة الأكريلك أو طبقة من السيكا وذلك لحماية مادة العزل من التلف وإطالة عمرها الافتراضي وبذلك يكون قد تم إتمام عملية العزل على أكمل وجه.

معايير اختيار مادة العزل 

تتبع شركة عزل فوم بمسقط عمان عدة معايير هامة عند اختيار مادة العزل وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج المتوقعة من عملية العزل، ومن أبرز هذه المعايير التى تحرص شركة بناء الخليج على اتباعها عند اختيار مادة العزل ما يلي: 

  • يتم اختيار فريق من المتخصصين والخبراء الذين يكونون قادرين على تمييز أفضل المواد المستخدمة في العزل وتطبيقها بالطرق الفعالة.
  • تحرص شركة العزل على أن تكون مادة العزل صديقة للبيئة حتى لا تشكل أي أضرار على الإنسان أو البيئة.
  • كما تحرص الشركة على توفير مادة العزل بأسعار تنافسية لكيلا تشكل على العملاء أي ضغوطات مادية.
  • مادة العزل يجب أن تكون قوية وذو مقاومة عالية لجميع العوامل الخارجية سواء حرارة أو مياه.
  • توفر الشركة مواد العزل الملائمة التي تتوافق مع كافة الأجزاء وتمنح أفضل نتيجة.

ما المقصود بعزل فوم الأسطح؟

عزل فوم الأسطح عبارة عن طبقة حماية يتم وضعها على السطح حتى تقوم بحجب العوامل الخارجية من حرارة ومياه وبالتالي حماية السطح من التآكل والتصدع والانهيار، حيث تعد مادة الفوم من أقوى مواد العزل التي تمنح للسطح حماية كاملة، لذلك تعمل شركة عزل فوم بمسقط عمان على توفره والعمل على تطبيقه بشكل مثالي على كافة الأسطح.

كما أن مادة عزل الفوم تقوم بعزل الحرارة والمياه بنسبة عالية للحفاظ الأسطح وحمايتها وإطالة عمرها الافتراضي، ويعمل أيضًا على الحفاظ على الدرجة المعتدلة للحرارة بالمبني بعيدًا عن البرودة والحرارة الشديدة ومنع الضغط الحراري الذي يكون مكلف للكهرباء واستعمال المبردات، بالإضافة إلي ذلك تحرص الشركة على توفير مادة الفوم ثم خلطها بالطرق المثالية للحصول على أفضل النتائج.

مميزات شركة عزل فوم بمسقط عمان 

تتميز شركة عزل فوم بمسقط عمان بعدة مميزات مما جعلها من أفضل الشركات الرائدة على مستوى المملكة السعودية، كما أنها تقدم كافة خدمات العزل بأنواعها المختلفة مما يوفر وقت العملاء وجعلهم لا يحتاجون إلى الاستعانة بأي شركة أخري، لذلك يرغب العديد من العملاء في التعامل مع الشركة فهي تعد الخيار المثالي لهم، ويرجع ذلك للعديد من المميزات التى تتمتع بها الشركة وهي كما يلي: 

  • تمتلك شركة بناء الخليج خبرة كبيرة وواسعة في مجال العزل مما جعلها قادرة على تطبيق كافة أنواع العزل المختلفة.
  • توفر الشركة خدمة العزل لكافة الأسطح المتنوعة للمنشآت والمباني.
  • تمتلك شركة عزل الفوم في مسقط عمان طاقم عمل ضخم يشمل عدد كبير من الفنيين والخبراء والعمال المتخصصين في كافة أعمال العزل ولديهم شهادة خبرة تمتد لسنوات بمجال العزل.
  • تمتلك معامل مجهزة بالمعدات والآلات القوية والحديثة لخلط العزل والحصول على نتائج فعالة.
  • تعتمد الشركة على مواد عزل فعالة وآمنة ومصرح بها.

خصائص شركة عزل فوم بمسقط عمان

  • تقدم الشركة خدمات متعددة ومميزة منها خدمة العزل والكشف عن كافة التسربات المائية.
  • تتمكن شركة العزل من توفير خدماتها في أي مكان بالمملكة وفي أي وقت يرغب به العميل حيث أن الشركة توفر فريق عمل يعمل على مدار اليوم لتلبية احتياجات العملاء.
  • تعتمد على المعدات المستوردة للعزل حتى تضمن أنها تعمل بجودة عالية، بالإضافة لاعتماد الشركة على التقنيات المتطورة والحديثة.
  • توفر شركة عزل الفوم اسعار تنافسية مقابل خدمات العزل التي توفرها بجودة عالية، وذلك حتى تتناسب مع مختلف العملاء ويتمكنوا من الحصول على خدمات الشركة.
  • تلتزم شركة عزل الفوم بمعايير الجودة والسلامة والأمان، كما أنها تقدم ضمان على الخدمة التي تقوم بها مما يجعل العملاء يثقون في خدماتها.
  • تحترم شركة عزل فوم بمسقط عمان المواعيد المتفق عليها وتحرص على إنجاز الخدمات في أقل وقت ممكن وبجودة عالية.
  • توفر عروض وخصومات على كافة خدمات العزل.
  • كما أنها تحرص على توفير عدة طرق للتواصل معها وأيضًا توفر فريق خدمة عملاء مميز لمساعدة العملاء.
ارخص شركة عزل فوم بمسقط عمان 

شركة عزل فوم بمسقط عمان

ارخص شركة عزل فوم بمسقط عمان 

إذا كنت تبحث عن شركة عزل تقدم خدماتها بأسعار رخيصة وبجودة عالية فلن تجد أفضل من شركة عزل فوم بمسقط عمان حيث أنها تعد من أرخص الشركات التي تعمل على توفير خدماتها بأسعار تنافسية لا يوجد مثلها في الشركات الأخرى المنافسة وتقدم باقات متنوعة من الأسعار حتى تتناسب مع جميع الأشخاص من مختلف الفئات.

ولا تقلق بشأن جودة الخدمات حيث أن شركة عزل الفوم في مسقط عمان متخصصة في في كافة أعمال العزل وتحرص على توفير خدماتها للعملاء بأقل سعر ممكن، بجانب أن الشركة تحرص دائمًا على تقديم عروض حصرية وخصومات مذهلة خاصة في المواسم والأعياد حتى تشجع العملاء على القيام بعمليات العزل المختلفة وعدم إعمالها لتفادي حدوث العديد من الأضرار، كما أن الشركة تقدم عروض وخصومات خاصة للعملاء القدامي الذين يثقون بالشركة ويتعاملون معها بصفة مستمرة.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار عزل الفوم تختلف تبعًا للعديد من العوامل منها مساحة المكان الذي ترغب بعزله والأدوات التي يتم استخدامها للقيام بعملية عزل الفوم باحترافية عالية وأيضًا عدد العمالة الماهرة التي سوف تقوم بعملية العزل بمهارة عالية، ولكن بالرغم من تفاوت الأسعار إلا أن أسعار الشركة تكون رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى.  

أنواع عزل الفوم 

توفر شركة عزل فوم بمسقط عمان عدة أنواع من عزل الفوم منها عزل الفوم بمادة البولي يوريثان سواء المطاطية أو اللاصقة أو الرغوية أو المرنة، بالإضافة للعديد من الأنواع الأخري التي تحرص الشركة على توفيرها بجودة عالية ومنها ما يلي: 

عزل الفوم الحراري 

يعد من أفضل أنواع العزل التي تكون مقاومة للحرارة لذلك تحرص الشركة على تطبيقه بجودة عالية، ويتم العزل الحراري من خلال استعمال ألواح الفوم حيث يتم لصقها مباشرة على الأسطح وتعرف هذه الألواح ألواح فوم المازيكو.

ويوجد طريقة أخرى للعزل الحراري باستعمال لفائف الفوم التي يتم فردها بشكل جيد على السطح ثم يتم تثبيتها بطبقة من الأسمنت وتعد هذه اللفائف من أقوى المواد المقاومة للحرارة والشمس وتجعل العزل الحراري ذو كفاءة عالية.

عزل الفوم المائي

قد يؤدي تسرب المياه لتساقط وانهيار المبنى بالإضافة إلى العديد من الأخطار التي قد تسببها تسربات المياه منها انتشار العفن والرطوبة التي تؤدي لانتقال العديد من الأمراض.

لذلك تحرص شركة عزل فوم بمسقط عمان على توفير عزل الفوم المائي للوقاية من خطر الأمطار والتسربات المائية، كما أنه يمكن تطبيقه لعزل خزانات المياه وذلك نظرًا لأنه آمن تمامًا ولا يتفاعل مع المياه وبالتالي لا يسبب أي ضرر للإنسان.

عزل الفوم بمادة البولي يوريثان 

تتميز هذه المادة بأنها مادة عضوية خفيفة الوزن ومقاومة للحرارة والمياه بنسبة كبيرة لذلك تحمي السطح من أي تسربات، كما أنه يوجد منها نوعين وهما النوع الصلب الذي يتوفر بهيئة ألواح يتم تركيبها والنوع الآخر يكون سائل ويتم استخدامه من خلال ماكينات الرش، ويعد النوع السائل من أفضل وأجود مواد العزل وأكثرها مقاومة وحماية للأسطح.

شاهد ايضا: شركة عزل اسطح بالاسياح

عزل الفوم بمادة البولي يسترين 

يتوفر نوعين من هذا النوع من العزل وهما النوع الأبيض والنوع الأزرق، وهو عبارة عن مادة تشبه البلاستيك وتتميز بخفه وزنها، وتحتوي على فراغات حتى يتغلغل بها الهواء وتعد من المواد ذو الكثافة العالية والمقاومة للحرارة والمياه بنسبة كبيرة.

كما أنه تزداد الصلابة والقوي كلما زادت الكثافة وبالتالي الحماية من التسربات الحرارية والمائية بشكل كامل، بالإضافة إلي أنه يوجد شكلين لمادة البولي يسترين وهما الشكل المعشوق والعاشق والشكل اللوحي العادي.

عزل الفوم الصوتي 

يتم استخدام الفوم في العزل الصوتي للمصانع والمكاتب وغرف الاجتماعات والورش، حيث أنه يمنع تسريب الأصوات بين الغرف وبالتالي الحفاظ على الخصوصية مما يمنح العملاء الإحساس بالراحة والأمان.

 وتحرص شركة عزل فوم بمسقط عمان على توفير أفضل أنواع العزل الصوتي وأيضًا الأنواع المختلفة من العزل، كما أن الشركة توفر ألواح الفوم التى تكون عازلة للصوت بجودة عالية حتى يتم التخلص من أي ضوضاء أو أصوات عالية وأيضًا تتميز بأنها سهلة التنظيف والتركيب.

في نهاية مقالنا قد تعرفنا على شركة عزل فوم بمسقط عمان المتخصصة في مجال العزل وأبرز مميزاتها وخدماتها.

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اكتب تقييمك

يمكنك ترك تعليقك وتقييمك حول الخدمة التي حصلت عليها من خلال معلم دهانات بالرياض لدينا. كما نعرض عليك بعض آراء العملاء حول الخدمات التي نقدمها من خلال بناء الخليج .

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة ترميمات في مدينة الرياضsda
خدمة علي مدار 24 ساعه
0504213453
تقيمات العملاء
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%
شركة عزل فوم بمسقط عمان 92177359