شركة عزل خزانات بالخرج 0504213453 اتصل الأن بناء الخليج

شركة عزل خزانات بالخرج 2

شركة عزل خزانات بالخرج هي إحدى الشركات المتخصصة في تقديم خدمات العزل للخزانات في منطقة الخرج بالمملكة العربية السعودية. تعتبر هذه الشركة مرجعية في مجالها نظراً لخبرتها الواسعة وجودتها في تنفيذ الأعمال. تتميز الشركة بفريق عمل مؤهل ومدرب على أعلى مستوى من الاحترافية، ويسعى الفريق دائمًا لتقديم الخدمات بأفضل المعايير وباستخدام أحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية. تهدف شركة عزل خزانات بالخرج إلى حماية خزانات المياه من التسرب والتلوث وتقديم الحماية الكاملة للمياه المخزنة داخل الخزانات، مما يسهم في المحافظة على صحة وسلامة المستخدمين وضمان جودة المياه المستخدمة في المنازل والمؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشركة بسرعة استجابتها وتوفيرها لخدمات ما بعد البيع الممتازة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن حلول عالية الجودة وموثوقة في مجال عزل الخزانات بمنطقة الخرج.

شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل خزانات بالخرج تعتبر واحدة من أهم شركات العزل في المملكة، حيث تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي توفرها بأسعار رخيصة للغاية، فهي بذلك تجمع بين الجودة في الخدمة وبين الأسعار المعقولة والمناسبة لجميع العملاء.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالدوادمي

وتعتبر خدمات العزل من أهم الخدمات التي تحافظ على المباني وتعطيها عمر افتراضي اطول نظرا لقدرتها على حمايتها من العوامل الخارجي التي تؤدي إلى إضعافها سواء من عوامل الجو المختلفة أو التسربات المائية.

وفي المقال التالي سوف نتعرف على شركة بنا الخليج وأهم مميزات الشركة والخدمات التي تقدمها للعملاء بأفضل صورة، مما يجعلها من أول الشركات التي تلجأ إليها بدون تفكير.

شركة عزل خزانات بالخرج 0504213453 اتصل الأن بناء الخليج
شركة عزل خزانات بالخرج

مميزات شركة عزل خزانات بالخرج

توفر شركة عزل الخزانات الكثير من المزايا التي تجعلها من أفضل الشركات من حيث الجودة في الخدمة، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

  • تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل التي تقوم باستيرادها من الخارج، وهي تحرص على اختيار مواد آمنة تماما على الخزانات بحيث لا تسبب أي ضرر عند تفاعلها مع مياه الشرب الموجودة في الخزان.
  • الشركة أيضا لديها فريق عمل من أكفأ العمال والفنيين الذين يعملون على تقديم الخبرة باحترافية شديدة، مما يؤدي في النهاية إلى الحصول على نتائج تفوق توقعات العميل.
  • كما أن الشركة تستخدم أحدث الأدوات اللازمة لتطبيق العزل بجميع أنواعه حتى يتم الحصول على عزل قوي بدون أي مشاكل.
  • تلتزم الشركة بتوفير جميع الخدمات المطلوبة في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير حتى لا يتم تعطيل العميل عن مصالحه.
  • توفر الشركة مزيد من المرونة في التفاوض على الأسعار، كما تقدم العديد من العروض والتخفيضات مما يعني وصول الخدمة للعميل بأفضل سعر يناسبه.
  • تقوم الشركة أيضا بعمل دورات تدريب للعمال والفنيين لتعليمهم التعامل مع الأدوات الحديثة ووسائل العزل الجديدة التي تظهر في السوق.

جدول يبين خدمات عزل الخزانات بالخرج:

الخدمة الوصف
عزل الخزانات يتم القيام بجميع أعمال العزل الحراري والمائي للخزانات بجميع أنواعها
تطهير الخزانات يتم استخدام أحدث الأساليب المستخدمة في القضاء على الجراثيم والبكتيريا
فحص الخزانات الكشف على الخزان بشكل جيد إذا كان بها شروخ أو كسر يؤدي إلى تسربات مائية.
تنظيف الخزانات يتم تنظيف جميع الخزانات من الشوائب والأوساخ والميكروبات للحفاظ على مياه نظيفة.
اصلاح الخزانات ترميم الخزانات القديمة والتي تحتاج تحديث وعمل الصيانة اللازمة

شاهد ايضا: شركة ترميم منازل بالمجمعة

خدمات شركة عزل الخزانات بالخرج

هناك الكثير من الخدمات التي تعمل شركة بنا الخليج والتي تعتبر أفضل شركة عزل خزانات بالخرج

على توفيرها للعملاء، فهي لا تقتصر فقط على توفير خدمات العزل في المنشآت السكنية، ولكن تقوم بها أيضا في الشركات والمستشفيات وغيرها من المنشآت الأخرى، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تقوم الشركة بجميع أعمال العزل للأسطح في المباني والتي تتعرض للتسربات المائية بسبب هطول الأمطار أو بسبب وجود مشكلة في مواسير الصرف الصحي في المطابخ والحمامات، أو في الخزانات.
  • كما تقوم الشركة بعزل الأسطح حراريا لحمايتها من أشعة الشمس القوية مما يساعد على تلطيف الجو بالداخل.
  • تعمل الشركة على العزل لجميع أنواع الخزانات من الداخل والخارج باستخدام مواد العزل المناسبة لها والتي تحميها من أي التآكل والتسرب المائي.
  • تقوم الشركة أيضا بعمل عزل مواسير الصرف الصحي، سواء في مرحلة الإنشاءات للمبنى، أو بعد الانتهاء من البناء، ويتم عزل مواسير الصرف الصحي في المطابخ والحمامات قبل تشطيبها لضمان عدم حدوث شرخ أو كسر للماسورة، ما يعطيها عمر افتراضي أطول.

خدمات أخرى للشركة

  • هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التي تعمل الشركة على توفيرها منها خدمة غسيل الخزانات وأيضا القيام بتطهيرها باستخدام أفضل مواد التطهير المناسبة والتي لا تؤثر على المياه المستخدمة للشرب.
  • كما تعمل الشركة على القيام بجميع أعمال الصيانة للخزانات المكسورة أو المشروخة باستخدام أفضل مواد اللحام التي تساعد على ترميمها وتحسين حالتها لمنع حدوث أي تسربات مائية.
  • تعمل شركة عزل خزانات بالخرج أيضا على عزل جميع أنواع الأرضيات بمواد العزل المناسبة لها لحمايتها من الرطوبة والحرارة وأيضا التسربات المائية.

أنواع التسربات المائية

هناك ثلاث أنواع من التسربات المائية التي تحدث والتي تحتاج إلى القيام بعمل العزل المائي لها لحماية المنشأة من الانهيار، وهذه الأنواع هي:

التسرب الظاهري

 وهو يعتبر أسهل أنواع التسربات التي يتم اكتشافها، حيث تكون ظاهرة للعين ولا تحتاج أدوات معينة لاكتشافها، وتكون في خلاطات المياه أو مواسير التمديد الخاصة بالخزانات أو السخانات.

التسربات المخفية

تكون هذه التسربات في المواسير المدفونة في أرضية الحمامات والمطابخ، ولا يمكن اكتشافها إلا بعد ترشيح المياه على الجدران والأسقف، وهي تسبب الكثير من المشاكل في المنزل.

التسربات الباطنية

وهي أخطر أنواع التسربات المائية التي تحدث حيث يتم اكتشافها بعد فترة طويلة، وهي تحدث في مواسير الصرف العمومي في المنزل، وتظهر عندما يحدث ترشح للمياه على أرضية المنزل.

أهمية عزل الخزانات

هناك أهمية كبيرة للقيام بعزل الخزانات بمجرد شراؤها وتركيبها في المبنى سواء خزانات أرضية أو علوية، وتوضح شركة بنا الخليج أفضل شركة عزل خزانات بالخرج أهم المخاطر التي تحدث في حال عدم القيام بعزل الخزانات والتي تتمثل فيما يلي:

  • باعتبار الخزانات معرضة بشكل مستمر لعوامل الجو الخارجية، فإنها تعتبر عرضة للتلف بمعدل أسرع، حيث أن تعرضها للشمس القوية قد تؤدي بعد فترة إلى حدوث تشققات فيها مما يسبب التسرب المائي والذي يهدد الأسقف بانهيارها جزئيا أو كليا.
  • كما أن التسربات المائية تؤدي إلى تعرض المنازل للرطوبة من الداخل مما يهدد هيكل المبنى ويضعفه، وأيضا يسبب العديد من الأمراض للسكان مثل الحساسية.
  • أيضا فإن التشقق والشروخ في الخزانات تسبب نمو الطحالب على جدرانها مما يسبب تلوث المياه.
  • تشقق الخزانات يؤدي إلى دخول الشوائب والأتربة إلى داخل الخزان مما يسبب التلوث للمياه والتسبب في كثير من الأمراض المعوية للمستخدمين.

أرقام شركة عزل الخزانات بالخرج

يمكنك التواصل مع شركة بنا الخليج التي تعتبر أهم شركة عزل خزانات بالخرج، وذلك من خلال عدة وسائل للتواصل، حيث توفر الشركة أرقام متعددة سواء أرقام الهاتف الأرضي أو المحمول، كما يمكن التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني وصفحاتها على الفيس بوك للتعرف بشكل أكبر على الخدمات المتاحة وأسعارها.

شركة عزل خزانات بالخرج 0504213453 اتصل الأن بناء الخليج
شركة عزل خزانات بالخرج

أرخص شركة عزل خزانات بالخرج

تعتبر شركة عزل خزانات بالخرج من أكثر الشركات التي تحرص على تقديم أسعار غير مبالغ فيها تناسب جميع العملاء، فهي أرخص شركة في منطقة الخرج والرياض، وتحرص الشركة دائما على تقديم العروض على الخدمات الإضافية التي توفرها للعملاء تصل إلى 50% من مقابل الخدمة، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة التي توفرها للعملاء الجدد.

تهدف الشركة دائما على توسيع نطاق عملها في منطقة الخرج وما حولها، لذلك فإن الأرباح ليست الهدف الرئيسي بالنسبة لها، وإنما رضا العملاء.

شاهد ايضا:شركة عزل خزانات بالقصيم

خطوات عزل الخزانات بالخرج

هناك مجموعة من الخطوات التي يقوم الفنيين في شركة عزل خزانات بالخرج حتى يضمن عول سليم ومثالي للخزان يعمل على طول العمر الافتراضي له، ومن أهم هذه الخطوات نذكر ما يلي:

  1. في البداية يقوم عمال الشركة والفنيين المختصين بفحص الخزان من الداخل والخارج بشكل جيد للتأكد من مدى وجود تسربات مائية تحتاج الصيانة والعلاج أولا، وفي حال كان هناك مشكلة في الخزان يتم إصلاحها أولا قبل تطبيق العزل.
  2. يتم فك الصمامات والأنابيب بعد فصل المياه عن الخزان.
  3. يقوم الفني المختص بخلط مادة العزل المناسبة وتجهيزها مع وضع النسب الكيميائية من المادة لضمان عول قوي.
  4. بعدها يتم تنظيف الخزان من الداخل جيدا، ثم تجفيفه وتركه بعض الوقت حتى يجف تماما، ويكرر الأمر من الخارج.
  5. يتم تطبيق مادة العزل المطلوبة بشكل جيد من الداخل على الجدران والأرضيات وعلى سقف الخزان، مع التأكد من وصول مادة العزل الجوانب والحواف والأركان لضمان عدم تسرب المياه.
  6.  بعدها يتم تطبيق العزل من الخارج، ومن الأفضل أن يتم اختيار مواد عزل تناسب العزل الحراري والمائي مثل عزل الفوم  لحماية الخزان من حرارة الشمس.
  7. بعد الانتهاء من العمل يتم تركيب الأنابيب والصنابير مرة أخرى، وذلك بعد جفاف العزل تماما.
  8. يتم ملء الخزان بالمياه للتأكد من عدم وجود أي تسرب مائي، ثم استخدامه.

أنواع العزل المائي

هناك العديد من أنواع العزل المائي التي تستخدم على أنواع الخزانات المختلفة باختلاف أحجامها، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

العزل الميكانيكي

يعتبر العزل الميكانيكي من أفضل أنواع العزل المائي التي تقوم شركة عزل خزانات بالخرج  بتطبيقها على الخزانات وهو يمتاز بقوته وقدرته على منع التسربات المائية وحماية الخزان لفترة طويلة.

العزل الكيميائي

يعمل هذا النوع من العزل من خلال القيام يعمل هذا النوع من العزل على تحسين الخواص المتعلقة بخرسانة الخزان ويجعلها أكثر قوة، ويستخدم فيها العازل الأسمنتي المطاطي الذي يلتصق بسطح الخرسانة بشكل جيد، مما يعمل على منع التسرب المائي و يحفظ الخزان بشكل جيد، وهنا تحرص شركة عزل خزانات بالخرج على استخدام أفضل أنواع العزل الكيميائي التي لا تسبب أي أضرار عند استخدام المياه، فهي مطابقة للمعايير والمواصفات العالمية.

العزل الحراري

 وهو نوع آخر من أنواع العزل التي تحفظ الخزانات من عوامل الحرارة الخارجية، نظرا لتعرضها لحرارة الشمس لفترات طويلة، مما يؤدي إلى حدوث التشققات، وهي مناسبة جدا أيضا لأنواع الخزانات التي تحتوي على مياه ساخنة وباردة، مما يساعد على حفظ درجة حرارة المياه. 

شركة عزل خزانات بالخرج 0504213453 اتصل الأن بناء الخليج
شركة عزل خزانات بالخرج

العزل بالإيبوكسي

هناك تقنية متطورة تستخدم في عزل الخزانات وهي العزل بمادة الإيبوكسي، والتي تعمل شركة عزل خزانات بالخرج على استخدامها، حيث اتضح أنه يعتبر من أفضل أنواع العزل وأكثرها قوة نظرا لأنها تدوم فترة طويلة وتحافظ على متانة الخزانات، هذا بالإضافة إلى أن سعره جيد وغير مرتفع بالمقارنة بجودته العالية، وهناك أنواع من عزل الإيبوكسي، هي:

  • مونة الأرضيات بالإيبوكسي: يستخدم هذا النوع في المصانع والمطارات والطرق وغيرها ، ويعتبر من أقوى أنواع العزل، حيث يتم عمل كسوة للخزان ثم تطبيق العزل.
  • الإيبوكسي المضاد للكهرباء: يستخدم في الأماكن التي يوجد بها شحنات كهرباء أو تفاعلات كيميائية عالية مثل قاعات الكمبيوتر مثلا.
  • عزل الإيبوكسي المائي: تستخدمه  شركة عزل خزانات بالخرج في عزل خزانات المياه والحماية من التسربات المائية ويساعد على منع تكون الفطريات والجراثيم مما يحفظ سلامة السكان.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة بنا الخليج و شركة عزل خزانات بالخرج التي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في جميع أعمال العزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن