شركة عزل اسطح بالبكيرية 0504213453 شركة بناء الخليج واهم المميزات الخاصة بها

شركة عزل اسطح بالباحة 5

أفضل شركة عزل اسطح بالبكيرية

شركة عزل اسطح بالبكيرية هي التي تقوم بالعمل على تقديم أفضل الطرق المميزة للغاية والتي تساعد في القيام بالتخلص من أي مشاكل من الممكن أن تظهر أمامك عقب القيام بالعزل بالطريقة التقليدية، أو التي تكون من خلال الشركات التي تتواجد في الأسواق، ويجب أن تتم العملية الخاصة بالعزل على أفضل ما يرام.

 وهناك العديد من الخطوات التي تتم والتي تساعدك في العمل على أداء الوظيفة الخاصة بها على أكمل وجه ممكن، كما أننا على أتم الاستعداد للذهاب إلى أي مكان يتواجد داخل مدينة البكيرية وذلك للقيام بكل أعمال العزل سواء كان عزل مائي أو حراري أو فوم، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة عزل اسطح بالبكيرية وأهم مميزاتها.

شركة عزل اسطح بالبكيرية 0504213453 شركة بناء الخليج واهم المميزات الخاصة بها
شركة عزل اسطح بالبكيرية

شركة عزل اسطح بالبكيرية

تقدم شركة عزل اسطح بالبكيرية العديد من الخدمات لكل عملائها والتي منها العزل المائي والفوم والحراري، كما أن لدي شركتنا فريق عمل يكون قادر على القيام بكل المهام والأعمال الخاصة بالعزل ، والشركة تكون متخصصة في هذا المجال، والتي من الممكن أن تقوم بالعمل على استكشاف الحالة الكاملة للسقف.

و القيام بتحديد كل الأخطاء التي قد حدثت في المادة الخرسانية، وأيضاً سد الفجوات وهي التي تتم من قبل المهام الخاصة بالعزل المتنوعة، والاعتماد على العديد من الفنيين المتخصصين الذين تمكنوا من القيام بخلط كميات محددة من المواد العازلة، وذلك للحصول على المادة القوية والصلبة التي تعمل على حماية السطح من كل الأضرار.

كما أن تلك الشركة تقوم بالعمل على استخدام العديد من المواد القوية والتي تقوم بالعمل على حماية كل المنشآت السكنية لمدة كبيرة، والتي يتم العمل على صيانتها على بعد فترات كبيرة للغاية، بالإضافة إلى كونها تتم بالخبرة الكبيرة في معالجة كل التشققات التي من الممكن أن تصيب الجدران والأرضيات وتؤدي إلى تسربات المياه.

اقراء عن : شركة ترميم منازل بالطائف

أفضل شركة عزل اسطح بالبكيرية

تعمل شركة عزل اسطح بالبكيرية على تقديم العديد من الخدمات المميزة والرائعة للغاية لكل عملائها في مجال العزل، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها تلك الشركة هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

  • أن الشركة تقوم بالعمل على توفير فريق عمل يكون مكون من أمهر المهندسين المتخصصين في هذا المجال وأعمال والفنيين الذين يكونوا على دراية كافية بكل ما له علاقة بالعزل.
  • كما أنها تقوم بالعمل على توفير العديد من مواد العزل وهي التي يتم استيرادها من الخارج والتي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة من أجل أن تكون أمنة على الكبر والصغار أيضاً.
  • وأن الشركة تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بها على مدار 24 ساعة، وتحت أي ظروف سواء كانت الشمس الحارقة أو المطر الشديد.
  • تملك الشركة الخبرة الكبيرة داخل هذا المجال، وهي التي جعلتها تقوم بتأدية العمل الخاص بها بمنتهى الإتقان، وأن خبرة الشركة تكون حوالي 20 عام من الخبرة.
  • تمتلك الشركة العديد من السيارات التي تساعد في العمل على نقل فريق العمل بكل الأدوات والمعدات الخاصة به إلى المكان الخاص بالعميل أينما يوجد.

شروط عزل اسطح 

من أجل أن تتم العملية الخاصة بعزل الأسطح بصورة احترافية وأن تدوم لمدة كبيرة للغاية تقوم شركة عزل اسطح بالبكيرية بالعمل على مراعاة بعض الشروط الهامة وهي التي تضمن لك نجاح عملية العزل، وأيضاً عدم تعرض المواد المستخدمة لعزل الأسطح للتلف، ومن أهم تلك الشروط هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

لابد من العمل على  السطح بالكامل المراد العمل على عزله، وذلك من اجل التأكد من كونه جاهز لتطبيق العزل، وأن يكون مستوياً وخالي من تواجد أي شوائب أو ميل أو فراغات، كما انه يكون جاف تماماً وأيضاً لا يتواجد به رطوبة.

  • نظافة السطح 

ومن المهم للغاية أن يكون السطح الخاص بك نظيف للغاية وخالي من تواجد أي زيوت أو أتربة أو فضلات حيوانات، كما أنه لابد العمل على تنظيف السطح من كل البقايا صدأ الحديد والمونة في حالة ما كان السطح المرغوب العمل على عزله مصنوع من المعدن.

  • التأكد من سلامة السطح 

فلابد من القيام بالتخلص من كل الأماكن التي تكون مصابة بالرطوبة والأجزاء المفككة، والعمل على تسوية السطح بالمونة بهدف العمل على تقوية السطح وأيضاً ضمان عدم حدوث انهيار الطبقة العازلة فور العمل على تطبيقها.

  • اختيار المادة المناسبة للعزل 

ومن أهم الشروط التي تقوم بوضعها شركة عزل اسطح بالبكيرية هي أن تقوم بالعمل على اختيار المادة التي تكون مناسبة للسطح والتي يتم من خلالها العمل على عزلها، ولابد من مراعاة حماية المواد العازلة من الأتربة أو التلف قبل استخدامها حتى لا تتضرر.

  • التخزين الجيد لكل مواد العزل 

أن الشركة تقوم بالعمل على تخزين كل المواد الخاصة بالعزل في درج حرارة محددة وذلك حتى لا تتعرض لأي تلف ولابد من العمل على تغطيتها حتى لا تقوم بالتعرض للحشرات والهواء أو حدوث ثقوب بها.

  • تحديد القيمة الانتقالية الخاصة بالحرارة 

وهي التي تكون مهمة للغاية في العمل على تحديد نوعية مواد العزل المناسبة وأيضاً مدى كفاءتها في القيام بالعزل الحراري لكل العناصر الإنشائية للمباني، حيث كلما انخفضت القيمة الانتقالية والحرارية كان هذا أفضل من أجل منع حدوث تسرب الحرارة وأيضاً أشعة الشمس الضارة إلى المبنى.

أنواع عزل الأسطح 

يوجد العديد من الأنواع التي يتم استخدامها في عزل الأسطح والتي تقوم شركة عزل اسطح بالبكيرية

بالعمل على توفيرها لكل العملاء حيث أن لكل ومنها له الفوائد الخاصة بها، ومن أهم أنواع العزل هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

اقراء المزيد: شركة ترميم منازل بالقصيم

شركة عزل اسطح بالبكيرية 0504213453 شركة بناء الخليج واهم المميزات الخاصة بها
شركة عزل اسطح بالبكيرية

عزل المائي:

هو الذي يكون متمثل في العمل على تركيب الغشاء أو الطبقة التي تكون مثل الحاجز الواقي حول جدران الأسطح، وهي التي تعمل على حماية الأسطح من تسربات المياه من الخارج أو الداخل، ويوجد منها العديد من الأنواع من أهمها التالي:

  • عزل البيتومين: واحد من اقدم واشهر الطرق الخاصة بالعزل المائي، وهو يكون مقاوم للرطوبة والماء كما يستخدم في عزل الأرضيات.
  • عزل الألياف الزجاجية: وهو من العوازل التي تكون ذات جودة عالية للغاية وهو الذي يكون مصنوع من خيوط زجاجية لا تقوم بالاشتعال ولا تساعد عليه.

عزل حراري:

وهو الذي يتم استخدامه من أجل منع انتقال الحرارة والصوت إلى الأسقف والجدران والتي يتم استخدامه على الأسقف فقط أو على المبنى بشكل كامل، كما أنه يقوم بالتقليل من استهلاك الطاقة، ومن أهم المواد الخاصة به هي التالي:

  • عزل الفوم: وهو الذي يعتبر واحد من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها وذلك لجودتها الكبيرة وأن الأسعار الخاصة بها تكون متوسطة ويتم العمل على استخدامها في العزل المائي والحرارة معاً، ويوجد منه نوعين وهم البوليسترين يوريثان.
  • عزل الألياف الصناعية: وهي التي تتكون من حبيبات الحطب، وهي من أهم العوامل التي تكون مناسبة من أجل عزل الحرارة والصوت، وهي التي تكون غير قابلة للاشتعال وتمنع بشكل كبير نمو الفطريات والحشرات.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل اسطح بالبكيرية، وكل ما له علاقة بها.

واتساب إتصل الآن