شركة عزل أسطح بالدمام 

اتصل الآن 1

شركة عزل أسطح بالدمام من أفضل وأهم الشركات المتخصصة في هذا المجال من بين كل الشركات التي تقدم نفس هذه الخدمة في المدينة فهي تعمل على تقديم خدمة عزل الاسطح البيوت والمنشآت والشركات والمؤسسات أيضا، حيث تعمل على المحافظة على الغلاف الخارجي لبيتك، من أي تأثير او أية عوامل خارجية، وتعمل ايضا على تقديم خدمة توفير استهلاك الطاقة، عندما تقوم بتعويض ذلك الضرر الموجود بها، وقد يقوم بمنع حدوث اية اضرار لك ولعائلتك ولكل من يقيم في هذا البيت .

شركة عزل أسطح بالدمام

تقدم شركة عزل الاسطح بالدمام هذه الخدمة للتخلص من جميع الترسبات على الأسطح ومنع التسرب، فهذا الامر مطروف ولكن شركة عزل الاسطح في مدينة الدمام تقدم بجانب هذا العديد من الحلول لكثير من المشكلات، ومنها:-

  • يعمل العزل الحراري على توفير طقس مناخ معتدل وجيدا داخل بيتك، فهو جو مناسب للقيام بجميع بنشاطاتك دون أي تعب او الشعور بالكسل من المناخ الحار وغير المناسب .
  • تعمل على توفير تكاليف الطاقة، حيث تعمل خدمة العزل الحراري على جودة وكفاءة استخدام الطاقة، إنك إن لم تقب بالعزل الحراري لبيتك، فأنت ستنفق الكثير من أموالك لشراء الكثير من اجهزة التدفئة، واجهزة التبريد المختلفة في فصل الصيف, فهي إما تعتمد على الغازات على الكهرباء أما على الزيوت فهي تستنفذ مواردك وانت بغنى عنها في حالة القيام بالعزل الحراري .
  • يقوم العزل الحراري بحل مشكلة الاصوات الخارجية, فهو يعمل كعازل لجميع الأصوات وخاصة المزعجة، وبالاخص المباني والعمائر التي يكثر فيها الضوضاء, وذلك أصوات السيارات والشاحنات فهي أصوات مزعجة جداً.
  • يعمل العزل الحراري على توفير خدمة لمنع حدوث الحرائق وتجنبها, فغالبية المواد المستخدمة في هذه الخدمة, هي مواد تمتاز بأنها مضادة للحريق .

شركة عزل أسطح بالدمام 

كيف تعمل شركة عزل اسطح بالدمام

تستخدم شركة عزل اسطح بالدمام اكثر مواد جودة وكفاءة, والتي لا ينتج عنها أية أضرار, وهي كالتالي : سليلوز والصوف الزجاجي والصخري أيضا، والألياف النباتية والعشبية، بالاضافة الى الاسمنت والقش الذي يتم تصنيعه, والألياف الحيوانية . ويتم استخدام هذه المواد بسبب ذلك :

  • أولا : قيمة R المستخدمة للعزل وهي تعد مادة توصيل حراري لهذه المواد, والتي تحدث عن طريق نقل الحرارة من خلال المادة في وجود مساحة في زمن محدد, وفي حالة قلت قيمة المادة فهذا يدلل على ان هذه المادة ذات كفاءة وجودة عالية .
  • ثانيا : متانة مادة العزل : من المعروف أن مادة العزل تبقى لأكثر من سنة قبل أن يتلف حيث انه يتم تغييره بمبلغ قليل جدا، فصيانته غير مكلفة كثيرا .
  • ثالثا : انخفاض المسامية للمادة مما يعمل على المقاومة  لامتصاص السوائل .
  • رابعا : كثافة المادة العازلة تعمل على زيادة كفاءة المادة في منعها للتوصيل الحراري .
  • خامسا : تتميز المادة بجودتها وأنها مقاومة، لجميع تقلبات الطقس والتغيرات المناخية التي تتسبب في تلف الاسطح .

كيف يتم القيام بالعزل الحراج في البيوت

  • قامت شركة عزل اسطح بالدمام بإطلاق مسمى يدعى بالغلاف الحراري, حيث انها تعمل على تحديد المساحة المكيفة داخل البيت, والتي تكون مناسبة لحياة البشر  فإن وجود نقص في كمية الهواء الطبيعية التي تدخل الى البيت, فذلك يستدعي الحاجة لوجود تهوية ميكانيكية جيدة فذلك سيؤدي الى وجود رطوبة عالية في المكان, وحدوث تعفن ووجود الكثير من الميكروبات والجراثيم في المكان .
  • تعتمد الشركة على استخدام افضل مواد العزل السائلة وهي أكثر مواد العزل التي يشاع استخدامها, حيث يتم استخدام العزل السائب بان تمنع دخول الحرارة الى المبنى لذلك هي افضل مادة مستخدمة للعزل الحراري وعزل الصوت ايضا، ويكون شكله على هيئة ألواح ولفائف حيث يتم تصنيعها بواسطة الصوف الزجاجيات ما يسمى بالبوليستر
  • وهنالك ايضا نوع اخر من انواع العزل وهو ما يسمى بالعزل المرشوش, حيث يتم استخدام جهاز حديث للرش حيث يكون موصولا بمسدسات حتى يتم التحكم في مقدار المادة  فهذا انسب شيئا, لتتم عملية العزل بشكل سليم وعلى اكمل وجه.
  • وتم اختيار مادة الفوم للعزل بالذات لأنها تعتبر من اكثر المواد استخداماً في عملية العزل للأسطح، وهي أكثر المواد ملائمة للعزل فهي تعمل على سد جميع الفراغات والشقوق المتواجدة في الجدران .
  • ويتم استخدام مصطلح آخر لدى شركة عزل الاسطح في مدينة الدمام ألا وهو الجسر الحراري, وهي تلك الثغرات الموجودة في الغلاف الحراري الخاص بذلك المبنى.
  • حيث انها تسمح باستخدام العزل الحراري, وقد تنشأ الجسور الحرارية لأنها تستخدم مواد عزل ضعيفة, وغير مقوية وليست بكفاءة وجودة عالية.
  • فشركة عزل اسطح بمدينة الدمام تعمل جاهدة على ان تقلل التوصيل الحراري الذي يقطع التوصيل بالجسر الحراري  حيث تعمل على تقليل مساحة المقطعات انها تعمل على زيادة مساحة الجسر .

شركة عزل أسطح بالدمام 

العزل المائي شركة عزل أسطح بالدمام

ما هي أهم الفوائد الناتجة عن عزل اسطح المباني :

  • تقوم شركة عزل اسطح بالدمام بتقديم افضل خدماتها في هذا المجال وتتمثل أهمية العزل المائي للاسطح المباني في أنها تعمل على عزل جميع المباني التي قد تتأثر بالمياه وتتسبب لها بأضرار كثيرة، وتؤدي لتشققات كثيرة وتتلف ويمكن أن تؤدي إلى تلفها .
  • حيث يتم استخدام أفضل المواد والمعدات أثناء عملية العزل  عن طريق استخدام مادة البيتومين المؤكسدة، حيث تعمل هذه المادة على منع حدوث الرطوبة في البيت التي تعمل على نمو الجراثيم والبكتيريا في المنزل, وقد تتسبب في حدوث تعفنات بسبب زيادة الرطوبة حيث تعمل هذه المادة أيضاً على سد مسامات الموجودة في الخرسانة  حيث تتميز بأنها شديدة الالتصاق وقدرتها على التحمل لفترات طويلة.
  • فهذه المادة يكون على أكثر من شكل وهي إما أن تكون سائلة، واما ان تكون على شكل لفائف أو ما يسمى بالرولات .
  • حيث يستخدم ايضا مادة البيتومين في دهان أساسيات المباني فهي تقوم بالعزل قبل بناء البيت وقبل التشطيبات النهائية, فهي مادة رائعة جدا ولها اكثر من استخدام  ومن اهم اعمال العزل المائي الذي يستخدم لعزل المباني والأسطح هو استخدام شرائح الرولات او اللفائف ويتم لصقها أي تثبيتها على السطح بعد التأكد من أنه تم تسخينها بشكل جيد.
  • ليتم تثبيتها بشل جيد وسليم  وتستخدم ايضاً مادة البيتومين في عزل الأنابيب المائية والأنابيب الخاصة بالصرف الصحي، بالإضافة إلى أن شركة عزل أسطح بالدمام تستخدم مادة الايبوكسي، وهذه المادة ذات جودة وكفاءة عالية جداً.
  • وهي تتميز بكل المواصفات اللازمة حتى يتم استخدامها كمادة اساسية لعزل الاسطح، وحتى يتم حماية بيتك من أي تسريبات قد تؤدي الى تلف الجدران عندك .

 الاعتبارات التي سوف تؤثر على عزل الاسطح في الدمام

  • تأخذ شركة عزل الاسطح بالدمام الكثير من الاعتبارات وتضعها في الواجهة, حتى يتم تقديم افضل خدمة دون أن يحدث اية اخطاء اثناء القيام بالعزل للأسطح، لأن الهدف الأساسي هو أن يتم العمل على تخفيف الحرارة في البيت.
  • لذلك يتم العزل بطريقة حذرة وكل ذلك عن طريق استخدام المواد السائبة، ولأن أكثر مصدر لجلب الحرارة للبيت يتم المراعاة بأن يكون الطلاء لألوان البيت بالوان فاتحة  وألوان تعكس أشعة الشمس والحرارة, ويتم استخدام الزجاج المطلي بنوعية خاصة تتلاءم مع عزل الاسطح .

للتواصل معنا من خلال شركة عزل مائى بجدة

واتساب إتصل الآن