شركة كشف تسربات المياه بجدة 0551803249

اتصل الآن 1

شركة كشف تسربات المياه بجدة

تسربات المياه من المشاكل التي أصبحت تواجه الأشخاص اليوم فهي مشكلة كارثية تدمير المباني وتسبب خسارة المال وتسبب أمراض عديدة على الصحة، فمشكلة تسربات المياه لها أسباب متعددة لذلك عليك معرفة تلك الأسباب والأضرار الناتجة عليها وطرق علاجها مع شركة كشف تسربات المياه بجدة التي ستقضي إليك على تلك المشكلة نهائيا.

downloadD

شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة كشف تسربات المياه بجدة ستقدم كل الخدمات في صيانة كشف تسربات المياه والحل النهائي لعدم حدوث تلك المشكلة مرة ثانية فهي تمتلك أكبر العمالة الممتازة في الفحص ومعرفة المشكلة وحلها وتوفير أجهزة إلكترونية حديثة لعلاج المشكلة في وقت قليل وبدون تشوه بشكل المنزل وتكسيره أو حفر الأرض، فإن قرأت عن سلسلة قمة المملكة ستجد إنها توفر خدمات منزلية متعددة ولديها شهرة وخدمة ممتازة.

images

ما هي تسربات المياه
تعرف تسربات المياه بأنها خروج المياه عن حركة سيرها الأساسي في المواسير أو توصيلات المياه تحت الأرض أو الجدران مما يؤدي ذلك لتسربات المياه.
تعرف على أسباب تسربات المياه
ذكرت شركة كشف تسربات المياه بجدة أن مشكلة التسربات المائية لها أسباب متعددة فمنها:
أولا: تحدث أحيانا من الأسقف التي تحدث عن تسرب السطح في حالة عدم تركيب العزل المائي فالأمطار والسيول تؤدي للتسربات من السقف.
ثانيا: إختيار مواسير الصرف الصحي الغير جيدة تؤدي للتسربات المائية بسبب قوة ضغط المياه والتأثير من العوامل المناخية.
ثالثا: حدوث إنسداد في أنابيب المياه بالجدران وتحت الأرضيات يؤدي لتسربات المياه وإنتشار الرطوبة.

imagesDA

ما هي أضرار تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه بجدة وفرت الحل الأمثل والنهائي للتخلص من الأضرار الناتجة من تسربات المياه فمنها:
أولا: ظهور التشققات والشروخ في الجدران وظهور فواصل بين الأرضيات وإصفرار البلاط سواء السيراميك، البورسلين.
ثانيا: إرتفاع فاتورة المياه كثيرا وخسارة المال.
ثالثا: تغير شكل ديكورات المنزل وتقشير البياض وضرر بالأثاث الخشبي والمفروشات.
رابعا: تدمير خرسانة المبنى ومواد الإنشاء كالتسليح وتعرض المبنى للتشققات والتصدعات وتآكل قاعدة البناء وعدم زيادة العمر الإفتراضي للمبنى ويمكن بالوقت هدم المبنى، فأكثر مشاكل ترميم الأبنية تكون بسبب التسربات المائية.
خامسا: حدوث الرطوبة المسببة لعلامات المياه على الجدران ونمو الحشرات وظهور روائح العفن.
سادسا: من أخطر المشاكل التي تسببها التسربات المائية على الصحة، فخطر التسرب المائي الأهم يكون على الصحة فالرطوبة الناتجة تؤدي لتدمير الجهاز التنفسي وحدوث أمراض كألتهاب الربو والجراثيم الناتجة من رائحة العفن تسبب تلوث بالطعام وملامسة الأثاث أو المفروشات، فتلك الأضرار تؤدي للموت وخصوصا للأطفال لضعف المناعة وإن كانت المشكلة في المطبخ فيؤدي لإنتشار الحشرات الملوثة للطعام وإن كانت بالحمام فتؤدي لإنتشار البكتريا والطحالب على الأدوات الصحية التي بمجرد ملامستها يؤدي لتلوث الجلد وحدوث الأمراض وحساسية الجلد.

كيفية حل مشكلة تسربات المياه
علاج مشكلة تسربات المياه يحتاج لمكان ذات خبرة لذلك وفرت شركة كشف تسربات المياه بجدة الحل النهائي فهي تقوم على صيانة الأمر أولا بتلك الطرق:
يتم فحص كل مكان به مياه في المنزل في الحمام والمطبخ ومواسير وأنابيب المياه لرؤية الكسور أو الشروخ بتوصيلات المياه.
هناك أجهزة لكشف تسربات المياه ذات أنواع متعددة تحدد مكان التسرب لعلاج المشكلة.
يتم ترميم التشققات بالجدران والأسقف بمادة السيكا أو مادة السليكون.
يتم تركيب العزل المائي فهو الحل النهائي للقضاء على التسربات المائية.

أهمية العزل المائي
توصل خبراء شركة كشف تسربات المياه للحل النهائي من التسربات المائية وهو العزل المائي فهو يفيد في حماية المنازل من الأمطار، الرطوبة، الرياح، السيول، المياه الجوفية، الآبار، الخزانات، كما يحمي شبكات المياه الرئيسية وأنابيب المياه ومواسير الصرف الصحي وحماية البنية التحتية والحماية من تسربات المياه، فهناك مواد عديدة للعزل المائي منها:
الألواح المعدنية: تستخدم الألواح المعدنية في العزل المائي للمنازل والاسطح فهي تحمي الجدران والأرضيات من وصول الماء وحماية ديكورات المنزل ومن التسربات المائية.
مادة البولي إيثلين: تشبه المشمع الأسود وهي مادة تمتاز بخفة الوزن ورخص الثمن وممتازة في العزل المائي ومناسبة للاسطح، الحمامات، المطابخ، المسابح، الخزانات.
مادة القرميد: تلك المادة المصنعة من الفخار وهي مادة عازلة مائية بكفاءة ويمنع وصول الماء بنسبة كبيرة ويحافظ على الأسقف من التسربات المائية.
مادة البيتومين: تتناسب مادة البيتومين مع كل أنواع الاسطح الخرسانية والمعدنية وهي مادة عازلة بكفاءة للماء وتعد الحل النهائي من تسربات المياه.

كيفية فحص تسربات المياه
في الشركة كاميرات مراقبة حرارية تقوم وأجهزة نتروجينية وأجهزة صوتية في شركة كشف تسربات المياه بجدة ويتم إستخدامها عبر أفضل المهندسيين لأن تلك الأجهزة تحتاج لطرق معينة في إستخدامها لفحص المشكلة بالطريقة الصحيحة وبتحديد مكان التسرب بوضوع تلك الأجهزة سهلت على كل عامل معرفة المشكلة وإنجاز العمل في وقت قياسي دون الحاجة لإستخدام الطرق التقليدية كالحفر بالجدران أو تشقير الدهانات لعلاج المشكلة.

كشف تسربات الخزانات
كشف تسربات المياه لا يقتصر على المنازل والاسطح فقط لكن خزانات المياه يحدث لها تسربات مياه بسبب عدم النظافة لها أو عزلها أو قلة جودة الخزان، فمع شركة كشف تسربات المياه بجدة ستجدون خدمة كشف تسربات المياه للخزانات الأرضية والعلوية، فهناك جهاز حديثة مخصصة لمعرفة تسرب الخزان وهناك أجهزة لقياس منسوب المياه بالخزان لمعرفة هل يوجد تسرب أم لا، بعد علاج مشكلة التسرب يتم تركيب العزل للخزانات لأنه يحمي الخزانات من التسربات المائية بشكل دائم فهناك مواد منها(الإيبوكسي، البيتومين، خليط الأسمنت).

ما أسباب تسربات الخزانات
إن كان لديك خزان المياه في السطح عليك معرفة الأسباب وراء تسربات الخزانات فمنها:
أولا: إهمال الخزان وعدم نظافته وعدم إستخدام منظفات جيدة لإزالة الأتربة العالقة يؤدي لتآكله والتسرب مع الوقت.
ثانيا: تلوث المياه وإنتشار الجراثيم والبكتريا يؤدي لضعف بنية الخزان وتآكل الخرسانة للخزانات وحدوث تشققات وتسربات.
ثالثا: الأمطار والرطوبة في فصل الشتاء تؤدي لتسربات المياه عند عدم حمايته بتركيب العزل المائي.

أهم النصائح لحماية الخزان من التسربات
تلك النصائح يقدمها مهندسون شركة كشف تسربات المياه بجدة لحماية الخزان من التسربات فمنها:
أولا: نظافة الخزان شيء هام للحفاظ عليه فيجب تنظيف الأرضيات والجدران من الداخل ومن الخارج ومتابعة الخزان بشكل دائم وإختباره.
ثانيا: تطبيق العزل المائي على الخزان من الداخل ومن الخارج وبالأخص الخزانات الأرضية لأنها أكثر ضررا ولحماية البنية الأرضية.
ثالثا: إختيار مواسير المياه المتينة بأفضل الأنواع لعدم تعرضها للتلف.

أرخص الأسعار مع شركة كشف تسربات المياه بجدة
بعد التعرف على الخدمات التي توفرها الشركة هل تسألون عن الأسعار والأرقام للتواصل مع الشركة، شركتنا وفرت عروض على فحص وكشف التسربات المائية حتى 40% وهي متواجدة يوميا للرد على الإستفسارات ومعرفة خطة الأسعار ولكنها مناسبة لشرائح المجتمع والشركة لديها طرق للتواصل على مواقع الإنترنت فيمكنك مراسلتنا على facebooK ،twitte ، وسيتم الرد في الحال، فهي تأتي لكل الضواحي في أي مكان، خدمة الشركة لا تتوقف على الكشف لتسربات المياه فقط ولكنها تتيح تركيب العزل للاسطح والخزانات والحمامات بأفضل مواد العزل.

للتواصل من خلال المصدر شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

واتساب إتصل الآن